ضبط كميات كبيرة من "كريم الشعر" مجهول المصدر ببورسعيد
ضبط كميات كبيرة من "كريم الشعر" مجهول المصدر ببورسعيد

ضبط كميات كبيرة من "كريم الشعر" مجهول المصدر ببورسعيد موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ضبط كميات كبيرة من "كريم الشعر" مجهول المصدر ببورسعيد - صحيفة أخباري - ضبط كميات كبيرة من "كريم الشعر" مجهول المصدر ببورسعيد .

صحيفة أخباري الالكترونية - تمكنت حملة من مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة ناصر ثابت، مدير عام التموين، في محافظة بورسعيد اليوم، الأحد، من ضبط كميات كبيرة من كريم الشعر مجهول المصدر داخل إحدى المحال التجارية بحي الزهور.

وعثرت الحملة التموينية على 2200 كيس من كريم الشعر مجهول المصدر، وحُرر محضر فورى هاجم رقم 8681 بعدما تم التحفظ على كميات الكريم مجهولة المصدر، وجارٍ عرض الضبطية لتحقيقات النيابة العامة.

ضبط كميات كبيرة من "كريم الشعر" مجهول المصدر ببورسعيد يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "ضبط كميات كبيرة من "كريم الشعر" مجهول المصدر ببورسعيد" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "ضبط كميات كبيرة من "كريم الشعر" مجهول المصدر ببورسعيد"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - ضبط كميات كبيرة من "كريم الشعر" مجهول المصدر ببورسعيد

المصدر : المصريون