سفيرة الأردن بواشنطن تستبعد خفض المساعدات الأمريكية
سفيرة الأردن بواشنطن تستبعد خفض المساعدات الأمريكية

سفيرة الأردن بواشنطن تستبعد خفض المساعدات الأمريكية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, سفيرة الأردن بواشنطن تستبعد خفض المساعدات الأمريكية - صحيفة أخباري - سفيرة الأردن بواشنطن تستبعد خفض المساعدات الأمريكية .

صحيفة أخباري الالكترونية - انبأت سفيرة الأردن لدى الولايات المتحدة الأمريكية، دينا قعوار، إن العلاقات الأردنية مع الإدارة الأمريكية الجديدة برئاسة الرئيس تارمب "ممتازة" .

وكشفت السفيرة، فى مقابلة مع صحيفة "الغد" الأردنية من واشنطن، أن الأردن من الدول القليلة التى لم تخفض مساعداتها من قبل الولايات المتحدة، بسبب خصوصية العلاقة ومتانة الشراكة بين الدولتين، رغم التخفيضات الكبيرة التى شملت موازنة الخارجية الأمريكية بشكل عام وبرامج المساعدات الأمريكية الممولة من الوزارة بشكل خاص، نافية بذلك تقارير إعلامية تحدثت عن تخفيض للمساعدات المخصصة للأردن.

ونوهت إلى أن الأردن يرجوا برفع المساعدات خلال الفترة المقبلة لمواجهة التحديات والصعوبات الاقتصادية التى تتعرض لها الدولة، مشيرة بهذا السياق إلى تخصيص الولايات المتحدة العام الحالى لـ 1.3 مليار دولار كمساعدات للمملكة، بزيادة بلغت 300 مليون عن المبلغ المخصص في إطار مذكرة التفاهم بين البلدين.

سفيرة الأردن بواشنطن تستبعد خفض المساعدات الأمريكية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "سفيرة الأردن بواشنطن تستبعد خفض المساعدات الأمريكية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "سفيرة الأردن بواشنطن تستبعد خفض المساعدات الأمريكية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - سفيرة الأردن بواشنطن تستبعد خفض المساعدات الأمريكية

المصدر : مبتدأ