محافظ القطيف: بداية تأمين عودة أهالي العوامية إلى مساكنهم
محافظ القطيف: بداية تأمين عودة أهالي العوامية إلى مساكنهم

محافظ القطيف: بداية تأمين عودة أهالي العوامية إلى مساكنهم موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, محافظ القطيف: بداية تأمين عودة أهالي العوامية إلى مساكنهم - صحيفة أخباري - محافظ القطيف: بداية تأمين عودة أهالي العوامية إلى مساكنهم .

صحيفة أخباري الالكترونية - أكد محافظ القطيف المكلف فلاح الخالدي، استمرار أعمال التطهير الأمني في العوامية، موضحًا أن أعمال الإزالة والهدم في حي المسورة مستمرة تمهيدًا لبدء المرحلة الأولى لمشروع التطوير.

ووفقًا لصحيفة "الحياة"، كشف الخالدي عن البدء في تأمين عودة أهالي البلدة لمساكنهم التي تم إخلاؤها برغبة منهم إثر تضررهم من الهجمات الإرهابية، مشيرًا إلى أن المساكن التي منحت للمتضررين من أهالي البلدة ستبقى متاحة لحين عودة الأمور إلى طبيعتها وأنه لن يفرض خيار العودة على الأهالي.

واضاف: "إن المحافظة أمّنت سكنًا موقتًا خارج المحافظة لأكثر من 300 أسرة متضررة من سكان الأحياء المجاورة لحي المسورة"، مؤكدًا إتاحة خيار البقاء في تلك المساكن لحين الانتهاء من كامل أعمال التطهير الأمنية والمرحلة الأولى للمشروع التطويري.

وأكمل: "لا يزال سكان الأحياء المجاورة لحي المسورة موجودين في المساكن التي وفرتها إمارة المنطقة لهم أخيرًا لإبعادهم إلى مناطق آمنة، خشية عليهم من المواجهات الأمنية."

وجاءت تصريحات محافظ القطيف بعد أيام من إعلان القوات الأمنية تكرير حي المسورة في بلدة العوامية من الإرهابيين المتحصنين داخله، والقيام بعمليات التمشيط الأمنية، التي أجرتها قوات الأمن الخاصة وقوات الطوارئ الخاصة، وكانت أعمال الهدم والإزالة في حي المسورة بدأت في مايو الماضي.

محافظ القطيف: بداية تأمين عودة أهالي العوامية إلى مساكنهم يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "محافظ القطيف: بداية تأمين عودة أهالي العوامية إلى مساكنهم" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "محافظ القطيف: بداية تأمين عودة أهالي العوامية إلى مساكنهم"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - محافظ القطيف: بداية تأمين عودة أهالي العوامية إلى مساكنهم

المصدر : عاجل