وزير الأوقاف: خطة موسعة ومستمرة لتجديد الخطاب الدينى
وزير الأوقاف: خطة موسعة ومستمرة لتجديد الخطاب الدينى

وزير الأوقاف: خطة موسعة ومستمرة لتجديد الخطاب الدينى موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, وزير الأوقاف: خطة موسعة ومستمرة لتجديد الخطاب الدينى - صحيفة أخباري - وزير الأوقاف: خطة موسعة ومستمرة لتجديد الخطاب الدينى .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، خلال افتتاحه معسكر الأئمة التدريبي في محافظة دمياط، إن الوزارة لن تفرط فى شبر واحد من أراضيها، وأن هناك بروتوكول مع المحافظين بهدف دراسة الأراضي المتاح استثمارها لخدمة المحافظة، مشددًا أنه لن يتم التفريط فى أراضى الأوقاف مطلقًا.

وكشف "جمعة" عن أن هناك خطة موسعة ومستمرة لتجديد الخطاب الدينى بحيث يستطيع أداء دوره فى التصدى للمفاهيم المغلوطة ونبذ أفكار الإرهاب والتكفير، مشيرًا إلى أن مـصـر آمنة ولديها القدرة على مواجهة الإرهاب، كما انذر الوزير قيادات الوزارة والأئمة من التهاون أو التقصير فى أداء عملهم.

والمح إلى أنه لا بديل عن الدفع بأئمة على أعلى مستوى من الكفاءة فالإمام لابد أن يخرج من عندي مشروع عالم، مضيفًا أن هناك معايير دقيقة لانتقاء الأئمة من بينها أن يكون حافظًا القرآن ومجودًا له، زياده عن إلمامه بالمعلومات التي تؤهله لاعتلاء المنبر والخطابة فى المصلين، فضلاً عن وجود مسابقة تجرى حاليًا لتعيين عدد من الأئمة والعمال على مستوى الجمهورية ووعد بتعيينهم بمحافظاتهم، عملا على راحتهم وتوفير المناخ المناسب ليقوم بدوره على أكمل وجه ممكن، وأوضح أنه من غير المقبول أن يكون صاحب أى حرفة إماما فالكل لابد أن يعمل فى مهنته الأصلية.

وزير الأوقاف: خطة موسعة ومستمرة لتجديد الخطاب الدينى يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "وزير الأوقاف: خطة موسعة ومستمرة لتجديد الخطاب الدينى" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "وزير الأوقاف: خطة موسعة ومستمرة لتجديد الخطاب الدينى"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - وزير الأوقاف: خطة موسعة ومستمرة لتجديد الخطاب الدينى

المصدر : المصريون