تفويج 6886 حاجاً إلى الديار المقدسة عبر منفذ عرعر خلال ستة أيام
تفويج 6886 حاجاً إلى الديار المقدسة عبر منفذ عرعر خلال ستة أيام

تفويج 6886 حاجاً إلى الديار المقدسة عبر منفذ عرعر خلال ستة أيام موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, تفويج 6886 حاجاً إلى الديار المقدسة عبر منفذ عرعر خلال ستة أيام - صحيفة أخباري - تفويج 6886 حاجاً إلى الديار المقدسة عبر منفذ عرعر خلال ستة أيام .


صحيفة أخباري الالكترونية - أعلن رئيس تفويج حجاج البر في منفذ عرعر الحدودي محمود حميد عيني، الأحد، عن تفويج 6886 حاجاً من مختلف المحافظات عبر المنفذ إلى الديار المقدسة خلال ستة أيام.

واضاف عيني في حديث لـ صحيفة اخباري، إنه "تم تفويج 6886 حاجا من تاريخ 7 آب ولغاية يوم البارحة 12 آب إلى الديار المقدسة عبر منفذ عرعر الحدودي مع الـسعـودية".

وأكمل، أن "الحجاج من كربلاء وبابل وبغداد والأنبار وذي قار والديوانية وديالى والسماوة والفلوجة وواسط وبلد والدجيل"، متابعاً أن "اللجان الخدمية الموجودة بالمنفذة قامت باستقبال الحجاج وتسهيل إجراءات مغادرتهم للديار المقدسة لاداء فريضة الحج".



أنبأ أن منفذ عرعر الحدودي يتم افتتاحه في كل عام أمام حجاج بيت الله الحرام للذهاب لاداء فريضة الحج، ومن ثم يتم إغلاقه بعد عودة جميع الحجاج.

تفويج 6886 حاجاً إلى الديار المقدسة عبر منفذ عرعر خلال ستة أيام يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "تفويج 6886 حاجاً إلى الديار المقدسة عبر منفذ عرعر خلال ستة أيام" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "تفويج 6886 حاجاً إلى الديار المقدسة عبر منفذ عرعر خلال ستة أيام"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - تفويج 6886 حاجاً إلى الديار المقدسة عبر منفذ عرعر خلال ستة أيام

المصدر : السومرية نيوز