إحباط محاولة تسلل 49 شخصا لليبيا عبر السلوم
إحباط محاولة تسلل 49 شخصا لليبيا عبر السلوم

إحباط محاولة تسلل 49 شخصا لليبيا عبر السلوم موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, إحباط محاولة تسلل 49 شخصا لليبيا عبر السلوم - صحيفة أخباري - إحباط محاولة تسلل 49 شخصا لليبيا عبر السلوم .

صحيفة أخباري الالكترونية - احبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح محاولة تسلل 49 شخصا للحدود المصرية الليبية ودخول الأراضي الليبية بطريقة غير مشروعة، عبر الدروب الصحراوية بنطاق مدينة السلوم .

كان مدير أمن مطروح اللواء هشام نصر قد تلقى إخطارا من قسم شرطة السلوم بضبط 49 شخصا بينهم 5 من المنيا و3 من الإسكندرية و3 من الفيوم و2 من بني سويف و6 من البحيرة و2 من كفر الشيخ و4 من الدقهلية و1 من الإسماعيلية و2 من شمال سيناء و1 من إثيوبيا و1 من الـعـراق و3 اريتريين و5 سوريين و11 سودانيا، وذلك حال مغادرتهم البلاد بطريقة غير شرعية في طريقهم إلى الأراضي الليبية عبر دروب الصحراء الغربية بالسلوم..

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم ويجرى العرض على النيابة المختصة.

إحباط محاولة تسلل 49 شخصا لليبيا عبر السلوم يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "إحباط محاولة تسلل 49 شخصا لليبيا عبر السلوم" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "إحباط محاولة تسلل 49 شخصا لليبيا عبر السلوم"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - إحباط محاولة تسلل 49 شخصا لليبيا عبر السلوم

المصدر : وكالة أنباء أونا