كثافات متوسطة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة
كثافات متوسطة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

كثافات متوسطة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, كثافات متوسطة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة - صحيفة أخباري - كثافات متوسطة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة .

صحيفة أخباري الالكترونية - شهدت محاور وميادين القاهرة، صباح الأحد 13 أغسطس، ظهور كثافات متوسطة للسيارات وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة المرور ونشر الأوناش لرفع أي أعطال وحوادث تقع أعلى المحاور. 
وقع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي بنفق المرغني للمتجه إلى صلاح سالم مما أدى إلى تحبط حركة السيارات بالطريق و يفضل محور النصر كما أصيب سيدة بعدما صدمتها سيارة ملاكي أمام مسجد الرحمن الرحيم بمحور صلاح سالم مما أدى إلى تباطؤ حركة السيارات وانتقل رجال المرور وتم إزالة حطام الحادث. 
وتسبب عطل في سيارة نقل بكوبري التعمير في ظهور كثافات مرورية أعلى الطريق المتجه من طريق الإسماعيلية الصحراوي حتى صلاح سالم وتم الدفع بخدمات مرورية لتصفية الكثافات من الطريق و تسيير حركة السيارات كما ظهرت كثافات مرورية بمحور الثورة بسبب زيادة الأحمال و يفضل التوجه إلى محور المشير طنطاوي. 
وظهرت كثافات مرورية متحركة بمحور صلاح سالم في الاتجاهين أمام المتجه من العروبة إلى المطار، وكذلك الأمر للمتجه من الطيران حتى مطلع أكتوبر  بسبب زيادة الأحمال و حركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة المتواجدة أعلى محور العروبة ويفضل توجه سائقي السيارات إلى محور النصر اتجاه مطار القاهرة للإلحاق برحلات الطيران 

وتباطئت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر بسبب زيادة الأحمال أعلى الوصلة المعلقة حتى رمسيس و  للمتجه من مناطق وسط المدينة حتى مدينة نصر و يفضل التوجه إلى محور الأزهر  كبديل جيد لحركة السيارات، كما تباطئت حركة السيارات بمنطقة الكورنيش المتجه من المعادي وصولا إلى مناطق القاهرة و أمام ماسبيرو ووزارة الخارجية نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنين، وكذلك الأمر أمام القادم من المعادي من مطلع الملك الصالح و أثر النبى حتى بداية القصر العيني و أمام معهد الأورام بالكورنيش كما تشهد باقي المحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة و الجيزة كثافات متحركة و لا تنصح إدارة المرور بتعديل أي مسارات لقائدي السيارات.

وتستمر التحويلات المرورية بمنطقة الزمالك وسط تدعيم الطريق بالعلامات الإرشادية و الحواجز الحديدية منعا لظهور اى كثافات مرورية وينصح التوجه إلى الشوارع و الطرق البديلة التي حددتها إدارة المرور كما تستمر أعمال إنشاء كوبرى بالدائرى الأوسطى بمحور الأوتوستراد وبكورنيش النيل بالمعادي وشارع النصر وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية و الأوناش لرفع أي معوقات مرورية بالطريق و ملاحظة حركة السيارات. 
وعززت اليوم الأحد الإدارة العامة لمرور القاهرة بالشوارع و الميادين مع انتشار الخدمات المرورية بتواجدها أعلى المحاور بناء على تعليمات اللواء علاء  متولي مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة للعمل على إزالة أي أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع مدينه ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصدونها.

و ذاع رجال المرور بربوع مدينه لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كافة المخالفات المرورية بشتى أنواعها و عدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور.

كثافات متوسطة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "كثافات متوسطة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "كثافات متوسطة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - كثافات متوسطة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

المصدر : اخبار اليوم