"الإسكان" و"العقاري" يستعدان لإطلاق دفعة جديدة من المنتجات السكنية .. الثلاثاء
"الإسكان" و"العقاري" يستعدان لإطلاق دفعة جديدة من المنتجات السكنية .. الثلاثاء

"الإسكان" و"العقاري" يستعدان لإطلاق دفعة جديدة من المنتجات السكنية .. الثلاثاء موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, "الإسكان" و"العقاري" يستعدان لإطلاق دفعة جديدة من المنتجات السكنية .. الثلاثاء - صحيفة أخباري - "الإسكان" و"العقاري" يستعدان لإطلاق دفعة جديدة من المنتجات السكنية .. الثلاثاء .

صحيفة أخباري الالكترونية - تستعد وزارة الإسكان لإعلان تخصيص وتسليم دفعة جديدة من المنتجات السكنية والتمويلية.

يُنتظر إعلان تفاصيل الدفعة السابعة من حملة "سكني"، صباح بعد غد الثلاثاء، في مؤتمر صحفي، يعقده مسؤولو "الإسكان" وصندوق التنمية العقارية.

من المتوقع أن يمد عدد المنتجات السكنية في الدفعة على 25 الف منتج سكني؛ تشمل 7700 تمويل مدعوم، بالشراكة مع البنوك والمؤسسات التمويلية، إضافة إلى قطع أراض دون مقابل مالي، ووحدات سكنية في إطار برنامج البيع على الخارطة "وافي" بالشراكة مع المطوّرين العقاريين.

وكانت وزارة الإسكان قد أطلقت، الشهر الماضي، 27658 منتجاً سكنياً في جميع مناطق المملكة، في إطار الدفعة السادسة من برنامج "سكني"، الذي يستهدف تخصيص وتسليم 280 ألف منتج خلال العام الجاري 2017؛ ليصبح إجمالي عدد المنتجات السكنية والتمويلية التي أطلقتها الوزارة منذ فبراير الماضي 127957 منتجاً.

"الإسكان" و"العقاري" يستعدان لإطلاق دفعة جديدة من المنتجات السكنية .. الثلاثاء يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر ""الإسكان" و"العقاري" يستعدان لإطلاق دفعة جديدة من المنتجات السكنية .. الثلاثاء" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا ""الإسكان" و"العقاري" يستعدان لإطلاق دفعة جديدة من المنتجات السكنية .. الثلاثاء"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - "الإسكان" و"العقاري" يستعدان لإطلاق دفعة جديدة من المنتجات السكنية .. الثلاثاء

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية