“نزاهه” تهدد المتورطين في توظيف أقاربهم: لن نتراجع عن نشر قضاياكم
“نزاهه” تهدد المتورطين في توظيف أقاربهم: لن نتراجع عن نشر قضاياكم

“نزاهه” تهدد المتورطين في توظيف أقاربهم: لن نتراجع عن نشر قضاياكم موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, “نزاهه” تهدد المتورطين في توظيف أقاربهم: لن نتراجع عن نشر قضاياكم - صحيفة أخباري - “نزاهه” تهدد المتورطين في توظيف أقاربهم: لن نتراجع عن نشر قضاياكم .

صحيفة أخباري الالكترونية - هددت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد “نزاهة” بفضح المسؤلين المتورطين في قضايا فساد توظيف أقاربهم، في الجهات التي يعملون بها.

وركز المتحدث باسم “نزاهة” عبدالرحمن العجلان، أن الهيئة لن تتراجع عن نشر قضايا فساد توظيف المسؤولين أقاربهم، في الجهات التي يعملون بها، في الصحف، “إذا ثبت أن هناك بؤرة فساد”.

ووفقا لـ “عكاظ” فقد أوضح “العجلان” أن مكافحة الفساد لن تنجح إلا بتعاون جميع الجهات الحكومية، والقطاع الخاص، والمواطن، والمقيم، لافتا إلى أن الهيئة ستطلق خطة العام القادم لدراسة أهم القضايا، والتعامل معها.

وكانت «نزاهة» طالبت الممارسين الصحيين أخيرا، بالتقيد بالأنظمة والتعليمات الخاصة بأخلاقيات المهنة، والإفصاح عن مجالات تضارب المصالح.

“نزاهه” تهدد المتورطين في توظيف أقاربهم: لن نتراجع عن نشر قضاياكم يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "“نزاهه” تهدد المتورطين في توظيف أقاربهم: لن نتراجع عن نشر قضاياكم" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "“نزاهه” تهدد المتورطين في توظيف أقاربهم: لن نتراجع عن نشر قضاياكم"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - “نزاهه” تهدد المتورطين في توظيف أقاربهم: لن نتراجع عن نشر قضاياكم

المصدر : صحيفة الاحساء