"الصقور السـعودية" تساهم باكستان احتفالاتها بذكرى الاستقلال
"الصقور السـعودية" تساهم باكستان احتفالاتها بذكرى الاستقلال

"الصقور السـعودية" تساهم باكستان احتفالاتها بذكرى الاستقلال موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, "الصقور السـعودية" تساهم باكستان احتفالاتها بذكرى الاستقلال - صحيفة أخباري - "الصقور السـعودية" تساهم باكستان احتفالاتها بذكرى الاستقلال .

صحيفة أخباري الالكترونية - وصل فريق القوات الجوية الملكية الـسعـودية "الصقور الـسعـودية" إلى باكستان، للمشاركة في العرض الجوي الذي تنظمه القوات الجوية الباكستانية بمناسبة الذكري السبعين ليوم الاستقلال لبلادها.

وأوضح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية نواف بن سعيد المالكي، أن مشاركة فريق الصقور الـسعـودية في العرض الجوي الباكستاني تأتي بدعوة من باكستان, لافتًا إلى أن الدعوة تعكس متانة العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين الشقيقين.

وأكمل: "إنها المرة الأولي التي تساهم فيها قوات من دول أخرى في احتفالات يوم الاستقلال في باكستان، وقد حرص الجانب الباكستاني على أن تكون المملكة في مقدمة الدول الشقيقة التي تساهم في العرض الجوي."

والمح السفير المالكي إلى أن المملكة شاركت أيضًا بوحدة من القوات الخاصة التابعة للقوات البرية الملكية الـسعـودية في فعاليات العرض العسكري الباكستاني، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني في باكستان في مارس الماضي.

"الصقور السـعودية" تساهم باكستان احتفالاتها بذكرى الاستقلال يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر ""الصقور السـعودية" تساهم باكستان احتفالاتها بذكرى الاستقلال" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا ""الصقور السـعودية" تساهم باكستان احتفالاتها بذكرى الاستقلال"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - "الصقور السـعودية" تساهم باكستان احتفالاتها بذكرى الاستقلال

المصدر : عاجل