وقفة استنكارية لموظفين في شركة نفط ميسان للمطالبة بتوفير حماية لشركتهم ومديرها
وقفة استنكارية لموظفين في شركة نفط ميسان للمطالبة بتوفير حماية لشركتهم ومديرها

وقفة استنكارية لموظفين في شركة نفط ميسان للمطالبة بتوفير حماية لشركتهم ومديرها موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, وقفة استنكارية لموظفين في شركة نفط ميسان للمطالبة بتوفير حماية لشركتهم ومديرها - صحيفة أخباري - وقفة استنكارية لموظفين في شركة نفط ميسان للمطالبة بتوفير حماية لشركتهم ومديرها .

صحيفة أخباري الالكترونية - صحيفة اخباري/ ميسان
نظم العشرات من موظفي شركة بترول ميسان، الأحد، وقفة استنكارية وسط مدينة العمارة للمطالبة بتوفير حماية للشركة ولمديرها عدنان نوشي.

واضاف مراسل صحيفة اخباري، إن العشرات من موظفي شركة بترول ميسان نظموا وقفة استنكارية في مبني الشركة وسط مدينة العمارة مركز محافظة ميسان.

وأكمل مراسلنا، أن الموظفين طالبوا بتوفير حماية للشركة ومديرها، وقالوا إنه يتعرضون لـ"تهديدات" مستمرة من قبل أشخاص لأجل الحصول على "مقاولات أو منافع" من الشركة.



أنبأ أن مجموعة مسلحة هاجمت، في وقت سابق من اليوم الأحد، بيـت مدير شركة بترول ميسان عدنان نوشي وسط العمارة، بحسب مصدر موثوق به داخل قوات الامن في محافظة ميسان.

وقفة استنكارية لموظفين في شركة نفط ميسان للمطالبة بتوفير حماية لشركتهم ومديرها يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "وقفة استنكارية لموظفين في شركة نفط ميسان للمطالبة بتوفير حماية لشركتهم ومديرها" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "وقفة استنكارية لموظفين في شركة نفط ميسان للمطالبة بتوفير حماية لشركتهم ومديرها"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - وقفة استنكارية لموظفين في شركة نفط ميسان للمطالبة بتوفير حماية لشركتهم ومديرها

المصدر : السومرية نيوز