بعد إنهاء الأمن عملية التطهير.. محافظ القطيف: بدء عودة أهالي العوامية إلى منازلهم
بعد إنهاء الأمن عملية التطهير.. محافظ القطيف: بدء عودة أهالي العوامية إلى منازلهم

بعد إنهاء الأمن عملية التطهير.. محافظ القطيف: بدء عودة أهالي العوامية إلى منازلهم موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بعد إنهاء الأمن عملية التطهير.. محافظ القطيف: بدء عودة أهالي العوامية إلى منازلهم - صحيفة أخباري - بعد إنهاء الأمن عملية التطهير.. محافظ القطيف: بدء عودة أهالي العوامية إلى منازلهم .

صحيفة أخباري الالكترونية - كشف محافظ القطيف المكلف فلاح الخالدي، عن بدء تأمين عودة أهالي بلدة العوامية إلى منازلهم التي تم إخلاؤها بعد عمليات تكرير المنطقة من العناصر الإرهابية.
وأوضح المحافظ، وفقا لـ”الحياة”، أن عمليات الإزالة مستمرة بالحي، تمهيداً لبدء المرحلة الأولى من تطوير المشروع.
واضاف إن المساكن التي تم تأمينها كسكن مؤقت خارج المحافظة لنحو 300 أسرة متضررة من سكان الأحياء المجاورة لحي المسورة، ستظل متاحة للراغبين في البقاء بها، لحين الانتهاء من كامل أعمال التطهير والتطوير.
أنبأ أن الجهات الأمنية اظهرت قبل أيام تكرير حي “المسورة” في بلدة العوامية من العناصر الإرهابية المتحصنة به.

بعد إنهاء الأمن عملية التطهير.. محافظ القطيف: بدء عودة أهالي العوامية إلى منازلهم يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "بعد إنهاء الأمن عملية التطهير.. محافظ القطيف: بدء عودة أهالي العوامية إلى منازلهم" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "بعد إنهاء الأمن عملية التطهير.. محافظ القطيف: بدء عودة أهالي العوامية إلى منازلهم"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - بعد إنهاء الأمن عملية التطهير.. محافظ القطيف: بدء عودة أهالي العوامية إلى منازلهم

المصدر : مزمز