إحالة الداعية علي الربيعي إلى التحقيق بعد تغريدة مسيئة عن الراحل عبدالحسين عبدالرضا
إحالة الداعية علي الربيعي إلى التحقيق بعد تغريدة مسيئة عن الراحل عبدالحسين عبدالرضا

إحالة الداعية علي الربيعي إلى التحقيق بعد تغريدة مسيئة عن الراحل عبدالحسين عبدالرضا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, إحالة الداعية علي الربيعي إلى التحقيق بعد تغريدة مسيئة عن الراحل عبدالحسين عبدالرضا - صحيفة أخباري - إحالة الداعية علي الربيعي إلى التحقيق بعد تغريدة مسيئة عن الراحل عبدالحسين عبدالرضا .

صحيفة أخباري الالكترونية - أحالت وزارة الثقافة والإعلام المغرد علي الربيعي إلى لجنة مخالفات النشر لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه ، وذلك على خلفية إساءته للفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.
وركز هاني الغفيلي متحدث وزارة الثقافة والإعلام، إن الوزارة أحالت الشيخ علي الربيعي إلى لجنة مخالفات النشر، بسبب مخالفته نظام المطبوعات والنشر.

إحالة الداعية علي الربيعي إلى التحقيق بعد تغريدة مسيئة عن الراحل عبدالحسين عبدالرضا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "إحالة الداعية علي الربيعي إلى التحقيق بعد تغريدة مسيئة عن الراحل عبدالحسين عبدالرضا" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "إحالة الداعية علي الربيعي إلى التحقيق بعد تغريدة مسيئة عن الراحل عبدالحسين عبدالرضا"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - إحالة الداعية علي الربيعي إلى التحقيق بعد تغريدة مسيئة عن الراحل عبدالحسين عبدالرضا

المصدر : مزمز