خاشقجي يعلن عودته للكتابة والتغريد .. وهذا ما قاله عن ولي العهد ووزير الإعلام
خاشقجي يعلن عودته للكتابة والتغريد .. وهذا ما قاله عن ولي العهد ووزير الإعلام

خاشقجي يعلن عودته للكتابة والتغريد .. وهذا ما قاله عن ولي العهد ووزير الإعلام موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, خاشقجي يعلن عودته للكتابة والتغريد .. وهذا ما قاله عن ولي العهد ووزير الإعلام - صحيفة أخباري - خاشقجي يعلن عودته للكتابة والتغريد .. وهذا ما قاله عن ولي العهد ووزير الإعلام .

صحيفة أخباري الالكترونية - أعلن الكاتب الصحفي جمال خاشقجي، عودته مرة أخرى للكتابة والتغريد بعد تحبط طويل، مقدماً شكره لولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ولوزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد العواد.
واضاف خاشقجي في تغريدة له على حسابه في “تويتر”: “أعود للكتابة والتغريد، الشكر لمعالي وزير الإعلام لمساعيه الطيبة، والشكر والولاء متصلان لسمو ولي العهد، لا كُسر في عهده قلمٌ حر، ولا سكت مغرد”.

خاشقجي يعلن عودته للكتابة والتغريد .. وهذا ما قاله عن ولي العهد ووزير الإعلام يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "خاشقجي يعلن عودته للكتابة والتغريد .. وهذا ما قاله عن ولي العهد ووزير الإعلام" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "خاشقجي يعلن عودته للكتابة والتغريد .. وهذا ما قاله عن ولي العهد ووزير الإعلام"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - خاشقجي يعلن عودته للكتابة والتغريد .. وهذا ما قاله عن ولي العهد ووزير الإعلام

المصدر : مزمز