إلزم “سعودي أوجيه” بدفع 37 مليون ريال لشركة مقاولات
إلزم “سعودي أوجيه” بدفع 37 مليون ريال لشركة مقاولات

إلزم “سعودي أوجيه” بدفع 37 مليون ريال لشركة مقاولات موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, إلزم “سعودي أوجيه” بدفع 37 مليون ريال لشركة مقاولات - صحيفة أخباري - إلزم “سعودي أوجيه” بدفع 37 مليون ريال لشركة مقاولات .

صحيفة أخباري الالكترونية - ألزمت المحكمة التجارية في الرياض شركة “سعودي أوجيه” بدفع أكثر من 37 مليون ريال، لمصلحة شركة مقاولات، على خلفية تعاقدهما معاً بالباطن على بناء أكثر من 400 فيلا سكنية لمنسوبي أحد القطاعات الحكومية، وعدم التزام “سعودي أوجيه” بدفع استحقاقات شركة المقاولات.

وأوضحت شركة المقاولات في الدعوى المرفوعة، وفقاً لـ “المدينة”، أنها تعاقدت بالباطن مع “سعودي أوجيه” لبناء الفلل السكنية، وذلك بقيمة تجاوزت أكثر من 216 مليون ريال، إلا أن الشركة المدعى عليها لم تلتزم بدفع المستحقات لهم، ما أدى لتراكم المستخلصات، والتي من خلالها وصلت المتأخرات إلى المبلغ المقدم في الدعوى.

وطالبت الشركة في الدعوى بقيمة المبالغ المحجوزة في البنك وقيمة الأضرار، فيما أشار وكيل “سعودي أوجيه” إلى أن عقد المشروع المذكور كان عبارة عن توريد وتركيب خرسانات جاهزة لبناء الفلل السكنية، وأن المشروع لم ينتهِ بعد، وأرفق ورقتين بيّن أنهما يتضمنان تنازل شركة المقاولات عن جميع مستحقاتها لدى “سعودي أوجيه” لمصلحة أحد البنوك.

وقررت الدائرة القضائية بالمحكمة التجارية إصدار حكم ابتدائي بعدم قبول الدعوى، قبل أن ينقض قضاة الاستئناف التجاري الحكم، موضحين أن تنازل المدعي عن مستحقاته كان على سبيل الرهن لأجل سداد ما في ذمته للبنك وليس تنازلاً مطلقاً، فقرروا إعادة القضية لنفس الدائرة التجارية الابتدائية، وصدر حكم يشتمل إلزام “سعودي أوجيه” بدفع المبلغ.

إلزم “سعودي أوجيه” بدفع 37 مليون ريال لشركة مقاولات يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "إلزم “سعودي أوجيه” بدفع 37 مليون ريال لشركة مقاولات" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "إلزم “سعودي أوجيه” بدفع 37 مليون ريال لشركة مقاولات"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - إلزم “سعودي أوجيه” بدفع 37 مليون ريال لشركة مقاولات

المصدر : عناوين