الكويت: ضبط مطلوب آخر في خلية العبدلي.. و”الداخلية” تغلق الملف قريباً
الكويت: ضبط مطلوب آخر في خلية العبدلي.. و”الداخلية” تغلق الملف قريباً

الكويت: ضبط مطلوب آخر في خلية العبدلي.. و”الداخلية” تغلق الملف قريباً موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الكويت: ضبط مطلوب آخر في خلية العبدلي.. و”الداخلية” تغلق الملف قريباً - صحيفة أخباري - الكويت: ضبط مطلوب آخر في خلية العبدلي.. و”الداخلية” تغلق الملف قريباً .

صحيفة أخباري الالكترونية - اظهرت وزارة الداخلية في الـكـويت فجر اليوم الأحد، ضبط أحد المحكومين في قضية خلية العبدلي، الهارب مصطفى خان في شقة بمنطقة سلوى.

واضاف مصدر موثوق به داخل قوات الامن رفيع بحسب صحيفة “الرأي”، إنه بناء على معلومات وردت إلى وزارة الداخلية بأن المطلوب موجود في شقة بمنطقة سلوى، أخذ رجال الداخلية فجراً، بمداهمة الشقة وإلقاء القبض على المطلوب مصطفى خان.

وكانت الوزارة اظهرت في وقت سابق عن نجاحها بالقبض على 12 شخصاً من المحكومين في قضية “خلية حزب الله” المعروفة إعلامياً بـ”خلية العبدلي”.

وكان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية في دولة الـكـويت، الشيخ خالد الجراح، على تسخير إمكانات وطاقات القطاعات الأمنية لحفظ الأمن في البلاد، مشيداً بجهود رجال الأمن في مختلف الأجهزة الأمنية، ومواصلة عملهم الدؤوب الذي توج بضبط المطلوبين من عناصر خلية العبدلي.

وركز أن ملف ضبط الهاربين من تنفيذ الحكم القضائي في “خلية العبدلي” سيغلق نهائياً.

الكويت: ضبط مطلوب آخر في خلية العبدلي.. و”الداخلية” تغلق الملف قريباً يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الكويت: ضبط مطلوب آخر في خلية العبدلي.. و”الداخلية” تغلق الملف قريباً" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الكويت: ضبط مطلوب آخر في خلية العبدلي.. و”الداخلية” تغلق الملف قريباً"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الكويت: ضبط مطلوب آخر في خلية العبدلي.. و”الداخلية” تغلق الملف قريباً

المصدر : عناوين