تعرف على "القائمة السوداء" لأشهر الفنادق المرتبطة بالدوحة
تعرف على "القائمة السوداء" لأشهر الفنادق المرتبطة بالدوحة

تعرف على "القائمة السوداء" لأشهر الفنادق المرتبطة بالدوحة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, تعرف على "القائمة السوداء" لأشهر الفنادق المرتبطة بالدوحة - صحيفة أخباري - تعرف على "القائمة السوداء" لأشهر الفنادق المرتبطة بالدوحة .

صحيفة أخباري الالكترونية - أخذ رجال أعمال خليجيون بتداول "قائمة سوداء" لأهم الفنادق التي لها علاقة بقطر في مدينه البريطانية لندن، وذلك بمبادرة شخصية من هؤلاء الأشخاص.

وتضم القائمة، التي تتم مشاركتها على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فنادق كلاريدج، وكونوت وبيركلي، وهي جميعًا مملوكة من قبل فنادق كونستليشن، وهي جزء من قطر القابضة.

كما يظهر في القائمة- أيضا- فندق تشرشل المملوك من قبل أداة استثمارية تابعة لرئيس وزراء قطر السابق الشيخ حمد بن جابر آل ثاني، وفندق كارلتون في كان، فرنسا، المملوك لشركة كتارا للضيافة.

وظهرت القائمة لأول مرة بعد أن أرسلها رجل أعمال إماراتي، إلى نظراء له عبر واتس أب داعيًا إلى ترك فندق مايفير، ولكن منذ ذلك الحين تم إرسالها للمستثمرين والمستشارين وكبار الشخصيات في جميع أنحاء الخليج.

ودعا متداولو القائمة المواطنين الخليجيين إلى عدم التعامل مع مثل هذه الفنادق وذلك في ظل التعنت القطري، وخروج الدوحة عن السياق الخليجي بما يهدد استقرار مجلس التعاون.

تعرف على "القائمة السوداء" لأشهر الفنادق المرتبطة بالدوحة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "تعرف على "القائمة السوداء" لأشهر الفنادق المرتبطة بالدوحة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "تعرف على "القائمة السوداء" لأشهر الفنادق المرتبطة بالدوحة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - تعرف على "القائمة السوداء" لأشهر الفنادق المرتبطة بالدوحة

المصدر : عاجل