النيابة تأمر بحبس سائقي قطاري الإسكندرية
النيابة تأمر بحبس سائقي قطاري الإسكندرية

النيابة تأمر بحبس سائقي قطاري الإسكندرية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, النيابة تأمر بحبس سائقي قطاري الإسكندرية - صحيفة أخباري - النيابة تأمر بحبس سائقي قطاري الإسكندرية .

صحيفة أخباري الالكترونية - أمرت نيابة شرق الإسكندرية الكلية، بحبس سائقي قطارى الإسكندرية واثنين من مساعديهما، 15 يومًا على ذمة التحقيقات في الحادث الذي راح ضحيته 42 من القتلى و179 مصابين.

وأمرت النيابة بإخلاء سبيل عدد موظفي القطارين وبعض العاملين بمحطات القطار التي تقع بالقرب من موقع الحادث.

وباشرت النيابة العامة تحقيقانها مع المتهمين "ف.ع.ف" و"ع. ح. ع."، و"أ. ت. إ. م"، و"م. ج. ب"، وهم سائق القطار المتعطل ومساعده وسائق القطارالمصطدم ومساعده، والعديد من مسئولي محطات القطار التي تقع بالقرب من موقع الحادث، حيث مثلوا جميعهم أمام جهات التحقيق، للإدلاء بمعلوماتهم عن الحادث.

 وأمرت النيابة العامة بسحب عينات بول ودم من سائق قطار الإسكندرية المصطدم ومساعده، للكشف عما إذا كان السائق يتعاطى مواد مخدرة من عدمه.

 واستدعت نيابة شرق الإسكندرية الكلية، ناظر محطة قطار سيدي جابر، وبدأت معه تحقيقاتها في كيفية وقوع الحادث بمنطقة أبيس بالإسكندرية، ودوره كمسئول عن محطة قطار سيدي جابر في التنسيق بين القطارات المتعاقبة.

كانت منطقة أبيس، شرق الإسكندرية، شهدت في تمام الثانية والربع بعد ظهر البارحة الأول الجمعة، تصادم قطار 13 إكسبريس القاهرة بمؤخرة قطار 571 بورسعيد الإسكندرية، بالقرب من محطة خورشيد ونتج عن الحادث وقوع جرار قطار 13 وعربتين من مؤخرة قطار 571، ما اظهر عن مصرع 42 شخصا، وإصابة 179 آخرين بحسب ظهور وزارة الصحة. 

النيابة تأمر بحبس سائقي قطاري الإسكندرية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "النيابة تأمر بحبس سائقي قطاري الإسكندرية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "النيابة تأمر بحبس سائقي قطاري الإسكندرية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - النيابة تأمر بحبس سائقي قطاري الإسكندرية

المصدر : المصريون