"بصمجى" يدعى انهاء جميع أعمال السحر بالبحيرة
"بصمجى" يدعى انهاء جميع أعمال السحر بالبحيرة

"بصمجى" يدعى انهاء جميع أعمال السحر بالبحيرة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, "بصمجى" يدعى انهاء جميع أعمال السحر بالبحيرة - صحيفة أخباري - "بصمجى" يدعى انهاء جميع أعمال السحر بالبحيرة .

صحيفة أخباري الالكترونية - ذاع صيته مؤخرًا في أعمال الدجل والشعوذة، حتى أخذ بطبع العديد من المنشورات الدعائية له في الطرق العامة بالبحيرة، وسط تجاوز من القوات الأمنية، برغم تحقيقه العديد من الأموال نظير النصب علي المواطنين مقابل أعمال الدجل والشعوذة.

ففى قرية الثلاث كباري التابعة لقرية كوم الفرج في محافظة البحيرة، أخذ أحد أبناء القرية ويسمي "محمد عيد الهيتي"، الذي لم يتعد عمره الـ20 عامًا، بالترويج أنه يستطيع فك جميع أعمال السحر، عن طريق تحضير الجان، وأنه "ملبوس" أي  عليه أحد الجان وهو من يتولي أمر المترددين عليه لعلاجهم ونظرًا لطيبة أهل القرية فقد أطلقوا عليه "الشيخ محمد"، برغم عدم دخوله إلي المسجد إلا مرات قليله كل فترة. 

"المصريون" علمت أن  الدجال، لم يحصل علي أي شهادة تعليمية "بصمجي"، مدعيًا أن هذا العلم كله بفضل الله، وقد أخذ بطبع العديد من المنشورات الذي أخذ بتوزيعها في الطرق العامة والرئيسية بالبحيرة، وعلي المارة وعلى المواطنين الذين يستقلون السيارات.

وقد دون على تلك الورقة  أنه قادر على " فك السحر الأسود والأحمر والمدفون والمسلط والمتلصم والتيار وفك سحر الأرحام للإنجاب وفك سحر عسر الأرزاق وفك صد العانس والمتأخرة في الزواج وعلاج الأحزان والهموم والقرين وتفسير الأحلام".

"بصمجى" يدعى انهاء جميع أعمال السحر بالبحيرة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر ""بصمجى" يدعى انهاء جميع أعمال السحر بالبحيرة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا ""بصمجى" يدعى انهاء جميع أعمال السحر بالبحيرة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - "بصمجى" يدعى انهاء جميع أعمال السحر بالبحيرة

المصدر : المصريون