نائب رئيس الخانكة في زيارة للوحدة الصحية بعرب العليقات: لم يحضر أحد (صور)
نائب رئيس الخانكة في زيارة للوحدة الصحية بعرب العليقات: لم يحضر أحد (صور)

نائب رئيس الخانكة في زيارة للوحدة الصحية بعرب العليقات: لم يحضر أحد (صور) موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, نائب رئيس الخانكة في زيارة للوحدة الصحية بعرب العليقات: لم يحضر أحد (صور) - صحيفة أخباري - نائب رئيس الخانكة في زيارة للوحدة الصحية بعرب العليقات: لم يحضر أحد (صور) .

صحيفة أخباري الالكترونية - صحيفة اخباري نيوز
صحيفة اخباري نيوز

تفاجآ طلال ربيع، نائب رئيس مدينة الخانكة، خلال مروره على الوحدة الصحية بعرب العليقات، بغياب الطاقم الطبي بالكامل ووجدها خاوية علي عروشها بدون أطباء أو وتمريض أو حتى مرضي فقام بالتقاط البوم صور داخل العيادات لإثبات الحالة.

واضاف نائب رئيس المدينة لـ"التحرير"، إنه خلال مروره النوبتجية المسائية لم يعثر أحد سوى العامل النوبجي "رشدى.ا"، وبسؤاله عن دفتر الحضور، والانصراف أحرز أنه بدرج مكتب النوبتجية، ومقفل عليه بالمفتاح، وذلك لعدم حضورهم، حتي لا يستطيع أحد بالشطب عليهم وأن هذا الأمر يحدث منذ فترة.

والمح طلال إلى أنه حرر مذكرة بالحالة تمهيدًا لرفعها للدكتور حمدي الطباخ، وكيل وزارة الصحة لاتخاذ اللازم قانونًا تجاه الواقعة.

de7902aa35.jpg

7095486ecb.jpg

1cf527cdba.jpg

نائب رئيس الخانكة في زيارة للوحدة الصحية بعرب العليقات: لم يحضر أحد (صور) يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "نائب رئيس الخانكة في زيارة للوحدة الصحية بعرب العليقات: لم يحضر أحد (صور)" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "نائب رئيس الخانكة في زيارة للوحدة الصحية بعرب العليقات: لم يحضر أحد (صور)"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - نائب رئيس الخانكة في زيارة للوحدة الصحية بعرب العليقات: لم يحضر أحد (صور)

المصدر : التحرير الإخبـاري