هل سيكون كسوف الشمس المقبل إشارة على نهاية العالم؟
هل سيكون كسوف الشمس المقبل إشارة على نهاية العالم؟

هل سيكون كسوف الشمس المقبل إشارة على نهاية العالم؟ موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, هل سيكون كسوف الشمس المقبل إشارة على نهاية العالم؟ - صحيفة أخباري - هل سيكون كسوف الشمس المقبل إشارة على نهاية العالم؟ .

صحيفة أخباري الالكترونية - هل سيكون كسوف الشمس القادم إشارة على نهاية العالم؟

 

 

 

كثيرا ما انتشرت أخبار وشائعات حول موعد نهاية العالم، وما يزال هذا الأمر حديث العلماء والخبراء مع نشرهم العديد من التوقعات والاحتمالات المتعلقة بفناء البشرية.

ومرة أخرى، انذر العالم، ديفيد ميد، من احتمال اصطدام الكوكب الغامض "نيبيرو" بالأرض، حيث تقول نظريته الغريبة إن كسوف الشمس الذي سيشهده كوكبنا هذا الشهر، سيشير إلى أن هذا الكوكب، الذي لم يلاحظه العلماء سابقا، على وشك الاصطدام بالأرض.

ويستعمل السيد ميد عدة مقاطع من الكتاب المقدس، لدعم ادعاءاته الغريبة.

بالتزامن مع وجود عدم وجود أدلة على وجود الكوكب الخفي، الذي اعتبرته وكالة الفضاء الامريكية "ناسا" سابقا مجرد "خدعة إنترنت"، إلا أن العديد من الأشخاص يعتقدون أنه حقيقي.

وانتشرت عدة توقعات حول احتمال اصطدام الكوكب "نيبيرو" الذي يُشار إليه أحيانا باسم "الكوكب X"، بكوكبنا، منذ عام 2003.

وفي وقت سابق من هذا العام، ادعى السيد ميد أن "نيبيرو" سيصطدم مع الأرض في أكتوبر، بعد أن تم توجيهه من خلال سحب الجاذبية التابعة لـ "نجم ثنائي" توأم الشمس.

وبهذا الصدد، اخبر ميد إنه من الصعب رصد النجم بسبب زاوية الرؤية من الأرض.

أما الآن، فقد غيرت النظرية الغريبة موعد ضرب الكوكب للأرض، حيث ادعى ميد أن "الكسوف الأمريكي الكبير" القادم، سيشير إلى الموعد الحقيقي.

وأكمل ميد في حديث مع صحيفة ديلي ستار: "الكسوف الأمريكي الكبير الذي سيحدث، يوم 21 أغسطس 2017، سيكون إشاراة واضحة".

وتوضح نظرية ميد أن كوكب "نيبيرو" سيظهر في السماء، يوم 23 سبتمبر، قبل الاصطدام بالأرض. كما قدم ميد عدة نظريات لدعم ادعاءاته الغريبة، حيث أشار إلى الفصل 13 من كتاب العهد القديم، أشعياء، الذي جاء فيه: "انظر، يوم الرب قادم، يوم قاس مع الغضب الشديد، لجعل الأرض خرابة والقضاء على الخطأة".

ويقول ميد: "إن ملاحظة الكوكب X ستكون صعبة في ظل ظاهرة كسوف الشمس، إلا في حال كنت على علو شاهق فوق أمريكا الجنوبية بوجود كاميرا ممتازة".

هل سيكون كسوف الشمس المقبل إشارة على نهاية العالم؟ يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "هل سيكون كسوف الشمس المقبل إشارة على نهاية العالم؟" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "هل سيكون كسوف الشمس المقبل إشارة على نهاية العالم؟"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - هل سيكون كسوف الشمس المقبل إشارة على نهاية العالم؟

المصدر : اليمن السعيد