وقف نشاط شركة لإلحاق العمال بالخارج وتوفيق أوضاع 3 شركات
وقف نشاط شركة لإلحاق العمال بالخارج وتوفيق أوضاع 3 شركات

وقف نشاط شركة لإلحاق العمال بالخارج وتوفيق أوضاع 3 شركات موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, وقف نشاط شركة لإلحاق العمال بالخارج وتوفيق أوضاع 3 شركات - صحيفة أخباري - وقف نشاط شركة لإلحاق العمال بالخارج وتوفيق أوضاع 3 شركات .

صحيفة أخباري الالكترونية - عزم وزير القوى العاملة محمد سعفان، إيقاف مزاولة نشاط  شركة لإلحاق المصريين للعمل فى الخارج لمخالفة القانون وقراراته الوزارية، لحين توفيق أوضاعها، وأعلي الإيقاف عن نشاط  3 شركات، وإعادة مزاولة نشاط  شركة بحكم المحكمة.

 واضاف سعفان : إن قرار الإيقاف شمل شركة "دار البيان" ترخيص رقم (1110)، أما قرار اعلي الإيقاف فقد شمل نشاط شركة "دانة النخبة" ترخيص رقم(746)، و"مـصـر الجديدة" ترخيص  رقم (133)، و"الدار العربية" ترخيص رقم (1009) ، وذلك لزوال أسباب الوقف، فضلا عن إعادة مزاولة نشاط شركة "الطنوبي" ترخيص رقم (769) شركات تنفيذا لحكم المحكمة رقم(76765)لسنة 69 ق.

وكشف سفعان أن أسباب الإغلاق والإيقاف تختلف من شركة لأخري،  إما بسبب مخالفات  بين تقاضى مبالغ مالية أكثر من المبالغ المقررة قانونا، أو تقاضى مبالغ من العمال دون تسفيرهم، أو فقد شرط من شروط الترخيص مثل ترك المقر أو المزاولة فى مبني غير المقر المرخص به، أو عدم قبول الجهات المعنية، أو بناء على طلب المدير المسئول بتصفية نشاط الشركة، أو عدم التقدم لتجديد الترخيص قبل انتهائه.

 وركز "سعفان" أن الوزارة تقوم بالرقابة والتفتيش الدائم على شركات إلحاق العمالة المصرية بالخارج من خلال 733 مكتبا بـ 27 مديرية للقوى العاملة بالمحافظات، مشيرا إلى أن دور الوزارة فى هذا الخصوص يقوم على الوظائف المنفذة عن طريق تلك الشركات حتى يتم تسفير العمالة، وبعد التنفيذ فى تلقى شكاوى العمالة التى تتعرض للغش أو التدليس ومعالجتها فى السياق الذى رسمه القانون.

 

وقف نشاط شركة لإلحاق العمال بالخارج وتوفيق أوضاع 3 شركات يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "وقف نشاط شركة لإلحاق العمال بالخارج وتوفيق أوضاع 3 شركات" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "وقف نشاط شركة لإلحاق العمال بالخارج وتوفيق أوضاع 3 شركات"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - وقف نشاط شركة لإلحاق العمال بالخارج وتوفيق أوضاع 3 شركات

المصدر : اليوم السابع