نائبة تطالب بجلسات استماع مع المبتكرين وجهاز تنمية المشروعات للاستفادة منهم
نائبة تطالب بجلسات استماع مع المبتكرين وجهاز تنمية المشروعات للاستفادة منهم

نائبة تطالب بجلسات استماع مع المبتكرين وجهاز تنمية المشروعات للاستفادة منهم موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, نائبة تطالب بجلسات استماع مع المبتكرين وجهاز تنمية المشروعات للاستفادة منهم - صحيفة أخباري - نائبة تطالب بجلسات استماع مع المبتكرين وجهاز تنمية المشروعات للاستفادة منهم .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتب محمد مجدى السيسى

طالبت النائبة هالة أبو السعد، عضو لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بالبرلمان، بعقد جلسات استماع بمشاركة أصحاب الابتكارات ومراكز الابتكارات بالجامعات المصرية، وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة وممثلين عن مراكز البحوث المخلتفة، باللجنة خلال الدور الثالث.

وأضافت "أبو السعد"، فى تصريح لـ"اخباري نيوز"، أن من بين الابتكارات التى يتوصل إليها الشباب، ومشروعاتهم فى الجامعات، مشروعات مهمة نحتاجها، مضيفة، "على سبيل المثال، مـصـر تستورد كميات كبيرة من فلاتر الزيت للسيارات من الصين، وهناك اختراعات لفلاتر مثيلة بربع الثمن".

ونوهت النائبة إلى أن نتيجة تلك الاجتماعات ستكون أمام الحكومة أيضاً لمحاولة دراستها وبحث إمكانية الاستفادة منها، مضيفة، "هو نوع من تشجيع الشباب والاستفادة من مئات الابتكارات فى الأدراج".

نائبة تطالب بجلسات استماع مع المبتكرين وجهاز تنمية المشروعات للاستفادة منهم يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "نائبة تطالب بجلسات استماع مع المبتكرين وجهاز تنمية المشروعات للاستفادة منهم" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "نائبة تطالب بجلسات استماع مع المبتكرين وجهاز تنمية المشروعات للاستفادة منهم"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - نائبة تطالب بجلسات استماع مع المبتكرين وجهاز تنمية المشروعات للاستفادة منهم

المصدر : اليوم السابع