"البيجاوي" يكشف حقيقة انتحار حاجة عراقية في المدينة المنورة
"البيجاوي" يكشف حقيقة انتحار حاجة عراقية في المدينة المنورة

"البيجاوي" يكشف حقيقة انتحار حاجة عراقية في المدينة المنورة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, "البيجاوي" يكشف حقيقة انتحار حاجة عراقية في المدينة المنورة - صحيفة أخباري - "البيجاوي" يكشف حقيقة انتحار حاجة عراقية في المدينة المنورة .

صحيفة أخباري الالكترونية - كشف وكيل وزارة الحج والعمرة لشؤون الزيارة بالمدينة المنورة محمد البيجاوي، ملابسات حادث موت سيدة عراقية بفندق مودة في المدينة المنورة.

واضاف البيجاوي ، السبت (12 أغسطس 2017)، إن العراقية آية مجيد محمد وقعت من الشرفة الخشبية المعدة للزينة (رواشين خشبية) بفندق مودة بالمدينة المنورة، موضحًا أنها في العقد الخامس من العمر.

وأكمل أنها  كانت تقوم بنشر ملابسها مستخدمة في ذلك كرسيًا للوصول إلى الرواشين العالية مما جعلها تنزلق وتقع على الزينة الخشبيه ومن ثم إلى الأرض خارج الفندق؛ ما أدى إلى وفاتها في الحال.

وركز البيجاوي أنه لا صحة لما أثير حول انتحارها أو أن هناك شبهةً جنائية في سقوطها، داعيًا  لها بالرحمة والمغفرة وأن يتقبلها الله قبولًا حسنًا .         

وركز أن رئيس الهيئة العليا للحج والعمرة العراقي الدكتور خالد العطية أخذ بزيارة لمكتب وكيل وزارة الحج والعمرة لشؤون الزيارة؛ حيث أوضح له أن موت الحاجة العراقية جاء نتيجة لحادث عرضي.

وقدم جزيل شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين على جهودها الواضحة في سبيل خدمة ضيوف الرحمن، وأن الحجاج العراقيين ينعمون بالراحة والسكينة لإداء نسكهم شأنهم في ذلك شأن بقية ضيوف الرحمن من كل أقطار الأرض.

"البيجاوي" يكشف حقيقة انتحار حاجة عراقية في المدينة المنورة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر ""البيجاوي" يكشف حقيقة انتحار حاجة عراقية في المدينة المنورة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا ""البيجاوي" يكشف حقيقة انتحار حاجة عراقية في المدينة المنورة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - "البيجاوي" يكشف حقيقة انتحار حاجة عراقية في المدينة المنورة

المصدر : عاجل