حرس الثورة يتوعد "داعش" بانتقام قاس على اعدامه "محسن حججي"
حرس الثورة يتوعد "داعش" بانتقام قاس على اعدامه "محسن حججي"

حرس الثورة يتوعد "داعش" بانتقام قاس على اعدامه "محسن حججي" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, حرس الثورة يتوعد "داعش" بانتقام قاس على اعدامه "محسن حججي" - صحيفة أخباري - حرس الثورة يتوعد "داعش" بانتقام قاس على اعدامه "محسن حججي" .

صحيفة أخباري الالكترونية - وفي حوار اجراه التلفزيون الايراني معه، استعرض العميد سلامي تطورات المنطقة وهزائم الارهابيين التكفيريين في سوريا والعراق وشرح قدرات البلاد الدفاعية في مواجهة التهديدات القائمة.

واشار الى استشهاد عضو الحرس الثوري محسن حججي وقال، ما دام لنا شباب بهذه البسالة والروح المعنوية الواقفة برباطة جأش كالجبل الاشم امام الخطر المحدق، فان الشعب الايراني لن يلحق به الضرر وليس بامكان اي عدو التغلب عليه.

وحول كيفية اسر واستشهاد محسن حججي قال، ان الشهيد حججي وعددا اخر من المقاومين، كانوا متواجدين في معسكر في الحدود العراقية السورية المشتركة في التنف، حيث هاجمهم الدواعش بعدة عربات مفخخة وبهجوم مباغت من الخلف اي من ناحية القوات الصديقة، ما ادى الى استشهاد عدد من الافراد واسر حججي وبالتالي استشهاده.

وبيّن العميد سلامي بان قتل الاسير غير مبرر لا في الاسلام ولا وفق اي منطق اخر واضاف، ان هذه هي حصيلة سياسات اميركا وبريطانيا وبعض الدول الرجعية في المنطقة لتشويه صورة الاسلام.

يتبع...

المصدر : فارس

109-4

حرس الثورة يتوعد "داعش" بانتقام قاس على اعدامه "محسن حججي" يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "حرس الثورة يتوعد "داعش" بانتقام قاس على اعدامه "محسن حججي"" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "حرس الثورة يتوعد "داعش" بانتقام قاس على اعدامه "محسن حججي""، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - حرس الثورة يتوعد "داعش" بانتقام قاس على اعدامه "محسن حججي"

المصدر : العالم