حملة إزالة للتعديات في "شوقية مكة"
حملة إزالة للتعديات في "شوقية مكة"

حملة إزالة للتعديات في "شوقية مكة" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, حملة إزالة للتعديات في "شوقية مكة" - صحيفة أخباري - حملة إزالة للتعديات في "شوقية مكة" .

صحيفة أخباري الالكترونية - اتمت بلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة، حملة جديدة لإزالة عدد من التعديات، تضمنت: شبوك وأحواش وغرفا شعبية ودكات ومباني متعدية وبمساحات كبيرة .

علي الجانب الاخر، اخبر المهندس أكرم الحربي مدير الإدارة الفنية ببلدية الشوقية، إن الحملة اتمت في مخطط ولي العهد رقم (1) وشملت عدة مواقع، وتمت بمشاركة الرائد عبدالله رمزي الحربي، وبالتنسيق مع فرقة من شعبة المهمات والبحث الجنائي وعدد من منسوبي البلدية والمراقبين.

 وأوضح الحربي، أن المواقع التي تمت إزالتها كانت عبارة عن غرف عشوائية وأحواش مخالفة بمساحة نحو (2) كيلو متر تقريبًا، مضيفًا أن هناك العديد من الفرق الميدانية التي خصصتها البلدية لهذا الغرض لمتابعة هذه المواقع باستمرار، والحد من انتشار مثل هذه الظواهر السلبية،  وبمتابعة من رئيس بلدية الشوقية الفرعية المهندس ممدوح بن محمد عراقي .

 1e1d0f.png2125a6.png3c123a.png

حملة إزالة للتعديات في "شوقية مكة" يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "حملة إزالة للتعديات في "شوقية مكة"" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "حملة إزالة للتعديات في "شوقية مكة""، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - حملة إزالة للتعديات في "شوقية مكة"

المصدر : عاجل