حقيقة أغرب من الخيال ...شاب يمني فقير جدا ولا يمتلك قوت يومه يتحول بغمضة عين إلى مليونير ( تفاصيل مؤثرة جدا )
حقيقة أغرب من الخيال ...شاب يمني فقير جدا ولا يمتلك قوت يومه يتحول بغمضة عين إلى مليونير ( تفاصيل مؤثرة جدا )

حقيقة أغرب من الخيال ...شاب يمني فقير جدا ولا يمتلك قوت يومه يتحول بغمضة عين إلى مليونير ( تفاصيل مؤثرة جدا ) موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, حقيقة أغرب من الخيال ...شاب يمني فقير جدا ولا يمتلك قوت يومه يتحول بغمضة عين إلى مليونير ( تفاصيل مؤثرة جدا ) - صحيفة أخباري - حقيقة أغرب من الخيال ...شاب يمني فقير جدا ولا يمتلك قوت يومه يتحول بغمضة عين إلى مليونير ( تفاصيل مؤثرة جدا ) .

صحيفة أخباري الالكترونية - حقيقة أغرب من الخيال ...شاب يمني فقير جدا ولا يمتلك قوت يومه يتحول بغمضة عين إلى مليونير ( تفاصيل مؤثرة جدا )

يواصل عدد من الشباب اليمني تقليد برنامج الصدمة الشهير والذي كان يعرض على قناة "mbc" ولكن الشباب اليمني يعرضها على طريقتهم الخاصة في صورة تحاكي القيم الأصيلة للشعب اليمني.

 

وفي الحلقة السابعة والتي تنشر على اليوتيوب وأثارت ضجة اعلامية كبيرة نتيجة الموقف المؤثر الذي رافق الحلقة ولاقت الحلقة صدى محلي وعالمي واسع خصوصا من اليمنيين المغتربين في عدد من بلدان العالم.

 

وفي الحلقة أدت طفلة يمنية دور تمثيلي كانت تشعر فيه بالبرد وأن أبوها وأمها تركوها وقالوا لها لا تذهبي بعيداً ؛ سنذهب لمكان ما ونرجع لكِ ؛ الطفلة تستوقف المَّاره من الناس ؛ أن أعطني " أي شيء يدفيني - أشعر بالبرد " فتعاطف معها الجميع وأغلب الناس أخذ بخلع ملابسهم وألبسوها في موقف انساني بليغ أثر كثيرا في عيون متابعي الحلقات .

 

وفي موقف آلم الجميع وكان سبب بقيام عدد من الناشطين والمغتربين بحملة تبرعات من الجالية اليمنية في ألمانيا " لصاحب الشال " ولكن ما الذي فعل صاحب الشال !

 

وفي الحلقة يقوم مواطن بسيط يحمل شال "غترة" بنزع شاله وأعطاه للبنت ، وذهب دون أن ينتظر حتى يعود أباها وأمها ، وبعد أن البسها الشال في رأسها ذهب ، واضاف يارب وعندما استوقفه الشباب وسألوه لماذا ذهب دون أن تنتظر أو حول موقفه ؛ اخبر لهم أنا أصلا عاطل عن العمل ، وتركت الشال لها ليعوضني الله به خيراً .

 

وأكدت تعليقات الناشطين بأن سلوكيات عدة وتصرفات تركز بأن اليمنيين شعب كريم شهم ، شعب رغم الظروف والأهوال لا يتخلوا عن شهامتهم وكرمتهم وإغاثتهم لأي أحد .

 

وأطلقوا هشتاج على مواقع التواصل الإجتماعي تحت عنوان #صاحب_الشال لتسليط الضوء على القضية المعبرة عن كرم اليمنيين.

 

ونشر الشاب عبدالله الغيثي على صفحته بالفيسبوك #صاحب_الشال في برنامج الصدمة أبكاني والله.

 

ونشر امين الفهد #صاحب_الشال وعلى العموم إلى الآن ما زال البحث عن #صاحب_الشال ، وأكثر من مئة ألف ريال يمني إلى الآن هدية من أشخاص لصاحب الشال والمبلغ في تزايد مستمر.

 

وأكمل : اللي يعرف صاحب الشال يعطينا رقمه أو يتواصل مع مقدم البرنامج الأخ غازي حميد، لأن الجميع يبحث عنه.

 

وختم قائلا : ضاقت فلما استحكمت حلقاتها ، فُرجت وكنت واثقًا بالله بأنها ستفرج

حقيقة أغرب من الخيال ...شاب يمني فقير جدا ولا يمتلك قوت يومه يتحول بغمضة عين إلى مليونير ( تفاصيل مؤثرة جدا ) يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "حقيقة أغرب من الخيال ...شاب يمني فقير جدا ولا يمتلك قوت يومه يتحول بغمضة عين إلى مليونير ( تفاصيل مؤثرة جدا )" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "حقيقة أغرب من الخيال ...شاب يمني فقير جدا ولا يمتلك قوت يومه يتحول بغمضة عين إلى مليونير ( تفاصيل مؤثرة جدا )"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - حقيقة أغرب من الخيال ...شاب يمني فقير جدا ولا يمتلك قوت يومه يتحول بغمضة عين إلى مليونير ( تفاصيل مؤثرة جدا )

المصدر : اليمن السعيد