مرور القاهرة ينتهى من أعمال إصلاح فواصل كوبرى أكتوبر اتجاه الجيزة
مرور القاهرة ينتهى من أعمال إصلاح فواصل كوبرى أكتوبر اتجاه الجيزة

مرور القاهرة ينتهى من أعمال إصلاح فواصل كوبرى أكتوبر اتجاه الجيزة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مرور القاهرة ينتهى من أعمال إصلاح فواصل كوبرى أكتوبر اتجاه الجيزة - صحيفة أخباري - مرور القاهرة ينتهى من أعمال إصلاح فواصل كوبرى أكتوبر اتجاه الجيزة .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتب عبد الرحمن سيد

انتهت الإدارة العامة لمرور القاهرة بالتنسيق مع شركة المقاولون العرب، من أعمال تطوير وإصلاح 10 فواصل كوبرى أكتوبر، أمام القادم من ميدان رمسيس وفى طريقه إلى الجيزة، وسط انتشار الخدمات المرورية أعلى الطريق لملاحظة حركة السيارات.

 

 

 

ومن المقرر أن تبدأ أعمال إصلاحات أخرى خلال الأسبوع الجارى يوم الخميس، الساعة 12 ليلا، وتنتهى الساعة 6 صباح الأحد القادم، وسيتم إجراء غلق جزئى للطريق مع ترك حارة مرورية لحركة السيارات ووضع الحواجز الحديدية بالمكان لإرشاد المواطنين لتفادى منطقة الأعمال.

مرور القاهرة ينتهى من أعمال إصلاح فواصل كوبرى أكتوبر اتجاه الجيزة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مرور القاهرة ينتهى من أعمال إصلاح فواصل كوبرى أكتوبر اتجاه الجيزة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مرور القاهرة ينتهى من أعمال إصلاح فواصل كوبرى أكتوبر اتجاه الجيزة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مرور القاهرة ينتهى من أعمال إصلاح فواصل كوبرى أكتوبر اتجاه الجيزة

المصدر : اليوم السابع