رئيس الوزراء الصيني يُعزي "الحكومة" في ضحايا حادث قطاري الإسكندرية
رئيس الوزراء الصيني يُعزي "الحكومة" في ضحايا حادث قطاري الإسكندرية

رئيس الوزراء الصيني يُعزي "الحكومة" في ضحايا حادث قطاري الإسكندرية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, رئيس الوزراء الصيني يُعزي "الحكومة" في ضحايا حادث قطاري الإسكندرية - صحيفة أخباري - رئيس الوزراء الصيني يُعزي "الحكومة" في ضحايا حادث قطاري الإسكندرية .

صحيفة أخباري الالكترونية - أرسل رئيس مجلس الدولة الصيني (رئيس الوزراء) لي كه تشيانج، برقية تعزية لرئيس الوزراء شريف إسماعيل، في ضحايا حادث تصادم قطاري الإسكندرية، الذي اظهر عن مصرع وإصابة العشرات أول البارحة الجمعة.

أعرب لي، في البرقية، عن خالص تعازيه وتعاطفه مع أسر الضحايا والمصابين.
كان الرئيس الصيني شى جين بينج أخذ بإرسال تعازيه للرئيس عبدالفتاح السيسى، البارحة السبت، معربًا عن صدمته وأسفه لذلك الحادث المفجع، وفقًا لبيان رسمى صادر عن وزارة الخارجية الصينية. 
كما عبّر، نيابة عن الحكومة الصينية والشعب الصيني، عن مواساته لأسر الضحايا والمصابين.

رئيس الوزراء الصيني يُعزي "الحكومة" في ضحايا حادث قطاري الإسكندرية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "رئيس الوزراء الصيني يُعزي "الحكومة" في ضحايا حادث قطاري الإسكندرية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "رئيس الوزراء الصيني يُعزي "الحكومة" في ضحايا حادث قطاري الإسكندرية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - رئيس الوزراء الصيني يُعزي "الحكومة" في ضحايا حادث قطاري الإسكندرية

المصدر : الوفد