مسؤول كردي: الاستفتاء سيجري يوم 25 ايلول كما هو مقرر
مسؤول كردي: الاستفتاء سيجري يوم 25 ايلول كما هو مقرر

مسؤول كردي: الاستفتاء سيجري يوم 25 ايلول كما هو مقرر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مسؤول كردي: الاستفتاء سيجري يوم 25 ايلول كما هو مقرر - صحيفة أخباري - مسؤول كردي: الاستفتاء سيجري يوم 25 ايلول كما هو مقرر .


صحيفة أخباري الالكترونية - أكد وزير المالية السابق والقيادي الحزب الديمقراطي الكردستاني هوشيار زيباري، السبت، إن أكراد الـعـراق سيجرون الاستفتاء على استقلال كردستان في 25 أيلول القادم وكما هو مقرر، على الرغم من طلب أمريكي بتأجيله.

واضاف زيباري وهو مستشار رئيس كردستان الـعـراق مسعود البارزاني تعليقا على الطلب الذي نقله وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون هاتفيا "الموعد كما هو 25 ايلول لم يتغير".



وقالت وزارة الخارجية الأمريكية في حزيران إنها تخشى أن يصرف الاستفتاء الانتباه عن "أولويات أخرى أكثر إلحاحا" مثل هزيمة تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش".

مسؤول كردي: الاستفتاء سيجري يوم 25 ايلول كما هو مقرر يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مسؤول كردي: الاستفتاء سيجري يوم 25 ايلول كما هو مقرر" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مسؤول كردي: الاستفتاء سيجري يوم 25 ايلول كما هو مقرر"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مسؤول كردي: الاستفتاء سيجري يوم 25 ايلول كما هو مقرر

المصدر : السومرية نيوز