استشهاد احد المدافعين عن مراقد اهل البيت (ع) في سوريا بقصف أمريكي
استشهاد احد المدافعين عن مراقد اهل البيت (ع) في سوريا بقصف أمريكي

استشهاد احد المدافعين عن مراقد اهل البيت (ع) في سوريا بقصف أمريكي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, استشهاد احد المدافعين عن مراقد اهل البيت (ع) في سوريا بقصف أمريكي - صحيفة أخباري - استشهاد احد المدافعين عن مراقد اهل البيت (ع) في سوريا بقصف أمريكي .

صحيفة أخباري الالكترونية - واستشهد خوش محمدي اثناء القصف الامريكي الغاشم للحدود العراقية السورية والذي اودى بحياة العشرات من كتائب سيد الشهداء التابعة للحشد الشعبي العراقي.

وكان الشهيد السعيد قد ذهب عدة مرات الى سوريا بشكل طوعي.

 المصدر : ارنا

109-4

استشهاد احد المدافعين عن مراقد اهل البيت (ع) في سوريا بقصف أمريكي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "استشهاد احد المدافعين عن مراقد اهل البيت (ع) في سوريا بقصف أمريكي" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "استشهاد احد المدافعين عن مراقد اهل البيت (ع) في سوريا بقصف أمريكي"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - استشهاد احد المدافعين عن مراقد اهل البيت (ع) في سوريا بقصف أمريكي

المصدر : العالم