مصرع 11 في اشتباكات بين القوات الحكومية والحوثيين بمحافظة شبوة اليمنية
مصرع 11 في اشتباكات بين القوات الحكومية والحوثيين بمحافظة شبوة اليمنية

مصرع 11 في اشتباكات بين القوات الحكومية والحوثيين بمحافظة شبوة اليمنية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مصرع 11 في اشتباكات بين القوات الحكومية والحوثيين بمحافظة شبوة اليمنية - صحيفة أخباري - مصرع 11 في اشتباكات بين القوات الحكومية والحوثيين بمحافظة شبوة اليمنية .

صحيفة أخباري الالكترونية - أحرز قيادي في المقاومة اليمينة، أن ثمانية من مسلحي جماعة أنصار الله "الحوثي" وحلفائها، وثلاثة من القوات الحكومية، قتلوا في اشتباكات بمديرية عسيلان، التابعة لمحافظة شبوة (جنوب شرق).

واضاف القيادي في المقاومة الشعبية، أحمد المصعبي، للأناضول، "إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، كسرت ثلاث هجمات ومحاولات تسلل لمسلحي الحوثي وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح، بمديرية عسيلان في محافظة شبوة".

وأوضح أن مسلحي الحوثي وقوات صالح شنوا ثلاث هجمات، الأولى في منطقة "بير دعمك" ثم أعقبها هجوم عنيف في منطقة طوال السادة، وآخر في منطقة الصفراء.

والمح إلى أن المواجهات استمرت قرابة خمس ساعات، تمكنت خلالها قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية من صدها.

ولفت إلى أن المعارك أسفرت عن مقتل ثمانية من مسلحي الحوثي وقوات صالح وإصابة 11 آخرين، فيما قتل ثلاثة من قوات الجيش والمقاومة الشعبية وجرح تسعة آخرين.

ولم يتسن للأناضول الحصول على تعليق من جماعة الحوثي بشأن ما ذكره المصدر، والتي عادة ما تتجاهل الإفصاح عن خسائرها في الأرواح المواقع.

وتتكون محافظة شبوة، من 17 مديرية، تقع 15 منها وفي مقدمتها مدينة عتق عاصمة المحافظة، تحت سيطرة القوات الحكومية، فيما لا يزال مركز مديرية بيحان والأجزاء الغربية من مديرية عسيلان تحت سيطرة مسلحي "الحوثي" و"صالح". -

 

مصرع 11 في اشتباكات بين القوات الحكومية والحوثيين بمحافظة شبوة اليمنية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

مصرع 11 في اشتباكات بين القوات الحكومية والحوثيين بمحافظة شبوة اليمنية

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

مصرع 11 في اشتباكات بين القوات الحكومية والحوثيين بمحافظة شبوة اليمنية

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مصرع 11 في اشتباكات بين القوات الحكومية والحوثيين بمحافظة شبوة اليمنية

المصدر : حضارم نت