البنك المركزي اليمني: التحالف يمنع إنزال الأموال الخاصة بنا إلى مطار عدن 13 مرة
البنك المركزي اليمني: التحالف يمنع إنزال الأموال الخاصة بنا إلى مطار عدن 13 مرة

البنك المركزي اليمني: التحالف يمنع إنزال الأموال الخاصة بنا إلى مطار عدن 13 مرة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, البنك المركزي اليمني: التحالف يمنع إنزال الأموال الخاصة بنا إلى مطار عدن 13 مرة - صحيفة أخباري - البنك المركزي اليمني: التحالف يمنع إنزال الأموال الخاصة بنا إلى مطار عدن 13 مرة .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر البنك المركزي اليمني في ظهور له البارحة السبت، إن خلية التحالف العربي الذي تقوده الـسعـودية في مطار عدن الدولي، قامت بمنع توريد الأموال من الخارج إلى مقره الرئيس، وإنزال الأموال الخاصة به 13 مرة، دون أسباب واضحة.

واضاف محافظ البنك في ظهور صحفي حصل "حضارم نت" على نسخة منه إن المجلس وقف :" أمام الصعوبات البالغة التي تواجه ترتيبات النقل والتوريد بسبب إعاقة إنزال هذه الأموال جواً إلى مطار عدن الدولي من قِبَل خلية التحالف لأسباب مجهولة منذ أبريل 2017م ولعدد (13) رحلة تم إلغاء تصاريح نزولها إلى عدن وتوريدها إلى خزائن البنك المركزي دون مبرر أو تفسير واضح. وفشل اللجنة الإشرافية في تحقيق نتائج قراراتها في هذا المجال".

وأكمل البيان :" قد عبر المجلس عن استغرابه واستيائه البالغ من هذه العراقيل علي الرغم من وأنها تعيق البنك المركزي اليمني من القيام بوظائفه وواجباته القانونية في توفير السيولة المناسبة والملائمة للاقتصاد اليمني وفقاً لقانون البنك المركزي اليمني رقم (14) لعام 2000م علي الرغم من في مجال دفع مرتبات الموظفين في الجهاز الإداري للدولة.

وتابع البيان :" إن هذه العراقيل المصطنعة تسيئ إلى سمعة البنك المركزي اليمني وإدارته التنفيذية وتظهر قيادة البنك وكأنها فاشلة في أداء مهامها وتحرم قطاعات واسعة من موظفي الجهاز الإداري للدولة من إستلام مرتباتهم. وتسبب للاقتصاد اليمني اختناقات خطيرة في توفير السيولة اللازمة وتلقي تبعاتها السلبية على الجهاز المصرفي والإقتصاد اليمني عموماً.

واختتم المحافظ بيانه:" أمام هذا الوضع عزم مجلس إدارة البنك المركزي اليمني استمرار التواصل مع التحالف العربي والمجتمع الإقليمي والدولي من أجل تعزيز استقلالية البنك المركزي اليمني واحترام أدائه لوظائفه القانونية ومراعاة استقلالية وسيادية هذه المؤسسة على الصعيد اليمني وتجنيبها خلط الأوراق السياسية وتبعات الخلافات السياسية من قِبَل جميع الأطراف واحترام استقلال وسيادة الجمهورية اليمنية.

البنك المركزي اليمني: التحالف يمنع إنزال الأموال الخاصة بنا إلى مطار عدن 13 مرة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

البنك المركزي اليمني: التحالف يمنع إنزال الأموال الخاصة بنا إلى مطار عدن 13 مرة

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

البنك المركزي اليمني: التحالف يمنع إنزال الأموال الخاصة بنا إلى مطار عدن 13 مرة

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - البنك المركزي اليمني: التحالف يمنع إنزال الأموال الخاصة بنا إلى مطار عدن 13 مرة

المصدر : حضارم نت