جـون ترامـب بعد مصرع شخص في احتجاجات فرجينيا: يجب أن يلتقي الأمريكيون على الحب
جـون ترامـب بعد مصرع شخص في احتجاجات فرجينيا: يجب أن يلتقي الأمريكيون على الحب

جـون ترامـب بعد مصرع شخص في احتجاجات فرجينيا: يجب أن يلتقي الأمريكيون على الحب موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, جـون ترامـب بعد مصرع شخص في احتجاجات فرجينيا: يجب أن يلتقي الأمريكيون على الحب - صحيفة أخباري - جـون ترامـب بعد مصرع شخص في احتجاجات فرجينيا: يجب أن يلتقي الأمريكيون على الحب .

صحيفة أخباري الالكترونية - وحسب "رويترز" طلب الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب من الأمريكيين أن يسموا فوق الكراهية والتعصب لإسكات الاحتجاجات العنيفة مثل تلك التي شوهدت في شارلوتسفيل بولاية فيرجينيا اليوم السبت.

واندلع العنف بين القوميين البيض والمظاهرات المضادة على مصير النصب الذي يكرم بطل الحرب الأهلية التي انهى العبودية. وقتل شخص واحد.

واضاف ترامب للصحفيين في ملعب الجولف في نيو جيرسي "إننا ندين بأقوى العبارات هذا العرض الفظيع للكراهية والتعصب والعنف من قبل العديد من الأطراف".

واضاف ترامب إن على الأميركيين أن يجتمعوا "على حب أمتنا… وحب حقيقي لبعضهم البعض".

وقتل شخص واحد على الأقل بعدما اشتبك قوميون بيض مع متظاهرين مناوئين لهم في مدينة تشارلوتسفيل بولاية فرجينيا الأمريكية اليوم السبت مما دفع حاكم الولاية لإعلان حالة الطوارئ.

رويترز

جـون ترامـب بعد مصرع شخص في احتجاجات فرجينيا: يجب أن يلتقي الأمريكيون على الحب يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "جـون ترامـب بعد مصرع شخص في احتجاجات فرجينيا: يجب أن يلتقي الأمريكيون على الحب" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "جـون ترامـب بعد مصرع شخص في احتجاجات فرجينيا: يجب أن يلتقي الأمريكيون على الحب"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - جـون ترامـب بعد مصرع شخص في احتجاجات فرجينيا: يجب أن يلتقي الأمريكيون على الحب

المصدر : جي بي سي نيوز