«مصر للطيران» تسير 18 رحلة إلى الأراضى المقدسة
«مصر للطيران» تسير 18 رحلة إلى الأراضى المقدسة

«مصر للطيران» تسير 18 رحلة إلى الأراضى المقدسة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «مصر للطيران» تسير 18 رحلة إلى الأراضى المقدسة - صحيفة أخباري - «مصر للطيران» تسير 18 رحلة إلى الأراضى المقدسة .

صحيفة أخباري الالكترونية - تسير الشركة الوطنية مـصـر للطيران، اليوم الأحد، 18 رحلة جوية لنقل نحو 4000 حاج إلى الأراضى المقدسة، بواقع 10 رحلات إلى المدينة المنورة.

وتقلع معظم الرحلات من مطار القاهرة الدولى، فيما عدا 4 رحلات تقلع من مطار برج العرب بالإسكندرية، وتسيير 8 رحلات إلى جدة تقلع جميعها من مطار القاهرة الدولى.

وتضم هذه الرحلات بعثات العمل، وبعثة وزارة الداخلية، وحجاج قرعة محافظات الإسكندرية، والبحيرة، ومرسى مطروح، وكفر الشيخ، والغربية، وتضامن محافظات القاهرة، والمنوفية، والسويس، بالإضافة إلى حج الأجانب والترانزيت من تورونتو، ولندن، وڤيينا، وأمستردام، فضلاً عن رحلة علي الرغم من لسفر حجاج باماكو بجمهورية مالى.

«مصر للطيران» تسير 18 رحلة إلى الأراضى المقدسة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "«مصر للطيران» تسير 18 رحلة إلى الأراضى المقدسة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "«مصر للطيران» تسير 18 رحلة إلى الأراضى المقدسة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - «مصر للطيران» تسير 18 رحلة إلى الأراضى المقدسة

المصدر : مبتدأ