حزب الأمة عن مشاركة الجيش السوداني: “أصبح الدم مقابل الدفع” بلا مراعاة لمشاعر شعب اليمن
حزب الأمة عن مشاركة الجيش السوداني: “أصبح الدم مقابل الدفع” بلا مراعاة لمشاعر شعب اليمن

حزب الأمة عن مشاركة الجيش السوداني: “أصبح الدم مقابل الدفع” بلا مراعاة لمشاعر شعب اليمن موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, حزب الأمة عن مشاركة الجيش السوداني: “أصبح الدم مقابل الدفع” بلا مراعاة لمشاعر شعب اليمن - صحيفة أخباري - حزب الأمة عن مشاركة الجيش السوداني: “أصبح الدم مقابل الدفع” بلا مراعاة لمشاعر شعب اليمن .

صحيفة أخباري الالكترونية - أغسطس 13, 2017

حزب الأمة عن مشاركة الجيش السوداني: “أصبح الدم مقابل الدفع” بلا مراعاة لمشاعر الشعب اليمني

صحيفة أخباري نيوز:
وصف حزب الأمة المعارض بزعامة الصادق المهدي مشاركة الجيش السوداني في حرب الـيـمن بأنها حضرت بصورة غير رشيدة من قبل نظام البشير في السودان.
واضاف الحزب في ظهور عقب اجتماع لمكتبه السياسي إنه بهذه المشاركة أصبح الدم مقابل الدفع، بلا مراعاة لمشاعر الشعب اليمني، ومن دون استلهام لتاريخ الجندية السودانية الناصع.
وأكمل أن تلك المشاركة جرّت سيلا من الاتهامات والانتقادات التي ستؤثر حتما على مجمل العلاقات السودانية الخارجية.
وعن الأزمة الخليجة الأخيرة اخبر المهدي إن عزل قطر عن محيطها الخليجي أدى إلى اصطفاف قوى كبيرة معها ولا سيما إيران وتركيا وروسيا، وهو ما رآه يهدد الاستقرار في المنطقة، ودعا إلى الحوار بين الأطراف الشقيقة لنزع فتيل الأزمة.
أنبأ أن قوات سودانية تساهم في إطار قوات تحالف العدوان السعودي في الـيـمن، وتقاتل مع القوات اليمنية غربي تعز وفي منطقة ميدي شمالي البلاد.

نقلا عن الجزيرة القطرية

click to Copy Short link: http://alsudanalyoum.com/?p=139113

f75d23f1a3.jpg
اللاحقعبدالرحيم يدشن حصاد الاسماك بالمزرعة المتكاملة لتربية الاسماك


حزب الأمة عن مشاركة الجيش السوداني: “أصبح الدم مقابل الدفع” بلا مراعاة لمشاعر شعب اليمن يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "حزب الأمة عن مشاركة الجيش السوداني: “أصبح الدم مقابل الدفع” بلا مراعاة لمشاعر شعب اليمن" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "حزب الأمة عن مشاركة الجيش السوداني: “أصبح الدم مقابل الدفع” بلا مراعاة لمشاعر شعب اليمن"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - حزب الأمة عن مشاركة الجيش السوداني: “أصبح الدم مقابل الدفع” بلا مراعاة لمشاعر شعب اليمن

المصدر : السودان اليوم