مصر تطرح مزايدة عالمية لبحث واستكشاف البترول في الصحراء الشرقية
مصر تطرح مزايدة عالمية لبحث واستكشاف البترول في الصحراء الشرقية

مصر تطرح مزايدة عالمية لبحث واستكشاف البترول في الصحراء الشرقية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مصر تطرح مزايدة عالمية لبحث واستكشاف البترول في الصحراء الشرقية - صحيفة أخباري - مصر تطرح مزايدة عالمية لبحث واستكشاف البترول في الصحراء الشرقية .

صحيفة أخباري الالكترونية - اظهرت الشركة العامة للبترول المصرية اليوم الأحد عن مزايدة عالمية لإبرام اتفاقية خدمات استكشافية وانتاجية في مناطق امتياز الشركة بالصحراء الشرقية.

وأضافت الشركة في إعلان نشر بالصحف المحلية اليوم أن آخر موعد «لاستلام العروض يوم 28 ديسمبر 2017 الساعة الثانية عشرة ظهرا بتوقيت القاهرة.»

وقالت العامة للبترول إن المناطق المعروضة للبحث والاستكشاف «منطقة وادي دارا بمساحة إجمالية 50 كيلومترا مربعا تقريبا وقطاع جي ( G ) بمنطقة غرب غارب البرية بمساجة إجمالية 20 كيلومترا مربعا تقريبا». وتطمح مـصـر لزيادة إنتاجها من النفط والغاز للوفاء بالطلب المحلي المتنامي على الطاقة في السنوات الأخيرة.

مصر تطرح مزايدة عالمية لبحث واستكشاف البترول في الصحراء الشرقية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مصر تطرح مزايدة عالمية لبحث واستكشاف البترول في الصحراء الشرقية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مصر تطرح مزايدة عالمية لبحث واستكشاف البترول في الصحراء الشرقية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مصر تطرح مزايدة عالمية لبحث واستكشاف البترول في الصحراء الشرقية

المصدر : المصرى اليوم