خطة لإعادة 46 ألف لاجئ إلى معسكرات السودان
خطة لإعادة 46 ألف لاجئ إلى معسكرات السودان

خطة لإعادة 46 ألف لاجئ إلى معسكرات السودان موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, خطة لإعادة 46 ألف لاجئ إلى معسكرات السودان - صحيفة أخباري - خطة لإعادة 46 ألف لاجئ إلى معسكرات السودان .

صحيفة أخباري الالكترونية - كشفت حكومة ولاية النيل الأبيض فى السودان، عن خطة لإعادة 46 ألف من اللاجئين الجنوبيين المتواجدين داخل مدن (كوستى، ربك، الدويم) لمعسكرات اللجوء، مؤكدة أنها سترحيل أى لاجئ لا يلتزم بالقانون من البلاد.

وركز الأمين العام لحكومة ولاية النيل الأبيض، رئيس اللجنة التنسيقية الفنية لشؤون اللاجئين بالولاية الطيب محمد عبدالله، البارحة السبت، التزامهم بتطبيق قانون اللجوء على جميع المتواجدين بمعسكرات الولاية، منوها أنه لن يكون هناك خروج لأى لاجئ من المعسكرات إلا وفق اللوائح والقوانين.

وشدد على التزام هؤلاء اللاجئين بقانون اللجوء، لافتا إلى أن ولاية النيل الأبيض تحتضن أكثر من 150 ألف لاجئ فى معسكرات تم إنشاؤها على أراضى ملك لأفراد وجمعيات تعاونية، وأراضٍ زراعية تفوق 3 آلاف فدان تخلى عنها أهلها لصالح اللاجئين.

خطة لإعادة 46 ألف لاجئ إلى معسكرات السودان يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "خطة لإعادة 46 ألف لاجئ إلى معسكرات السودان" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "خطة لإعادة 46 ألف لاجئ إلى معسكرات السودان"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - خطة لإعادة 46 ألف لاجئ إلى معسكرات السودان

المصدر : مبتدأ