شرطة التموين تضبط مستحضرات تجميل مجهولة المصدر في بالقاهرة
شرطة التموين تضبط مستحضرات تجميل مجهولة المصدر في بالقاهرة

شرطة التموين تضبط مستحضرات تجميل مجهولة المصدر في بالقاهرة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, شرطة التموين تضبط مستحضرات تجميل مجهولة المصدر في بالقاهرة - صحيفة أخباري - شرطة التموين تضبط مستحضرات تجميل مجهولة المصدر في بالقاهرة .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتب عبد الرحمن سيد

تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بالقاهرة من ضبط محل غير مرخص، يبيع مستحضرات تجميل مجهولة المصدر وحرر محضر بالواقعة.

كانت معلومات وردت لشرطة التموين، مفادها قيام صاحب محل غير مرخص، بحيازة وتجهيز كميات كبيرة من المستحضرات التجميل "مستحضرات تجميل وعطور " والخالية من أي مستندات تفيد مشروعية حيازتها، ومقلدة لماركات شهيرة مدخلًا الغش والتدليس على جمهور المستهلكين.

وبعد اتخاذ كل الإجراءات القانونية اقتحمت مجموعة عمل من ضباط الإدارة المحل المتحرى عنه، وتمكنت من ضبط صاحب المحل  وبحوزته 670 عبوة  مستحضرات تجميل مغشوشة ، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

شرطة التموين تضبط مستحضرات تجميل مجهولة المصدر في بالقاهرة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "شرطة التموين تضبط مستحضرات تجميل مجهولة المصدر في بالقاهرة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "شرطة التموين تضبط مستحضرات تجميل مجهولة المصدر في بالقاهرة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - شرطة التموين تضبط مستحضرات تجميل مجهولة المصدر في بالقاهرة

المصدر : اليوم السابع