5 ميداليات لايران في كأس رئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو
5 ميداليات لايران في كأس رئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو

5 ميداليات لايران في كأس رئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, 5 ميداليات لايران في كأس رئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو - صحيفة أخباري - 5 ميداليات لايران في كأس رئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو .

صحيفة أخباري الالكترونية - وافتتحت السبت في قاعة "يونيفرسال" بالعاصمة الطاجيكية، الدورة الاولى من بطولة كأس رئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو في قارة آسيا (G2) لفئتي الشباب والمتقدمين للرجال والنساء وتستمر لمدة يومين.

وفي منافسات السبت تمكن احمد محمدي من احراز الميدالية الذهبية في وزن (تحت 87 كغم) ، كما حصل سجاد مرداني على الميدالية البرونزية في وزن (فوق 87 كغم).

وفي مسابقات النساء فازت كيانا اخوان بالميدالية الفضية في وزن (تحت 46 كغم)، ونالت فاطمة مداحي الميدالية البرنزية في وزن (تحت 46 كغم)، كما حصلت سودابه بورصادقي على الميدالية البرنزوية في وزن (تحت 49 كغم).

جدير بالذكر ان مسابقات كأس رئيس الاتحاد الدولي في قارة آسيا G2، تمنح الفائزين بالمراكز من الاول الى الثالث، 20، 12 و7.5 نقطة على التوالي في اطار زيادة التصنيف الاولمبي للاعبين.

المصدر : ارنا

5

5 ميداليات لايران في كأس رئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "5 ميداليات لايران في كأس رئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "5 ميداليات لايران في كأس رئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - 5 ميداليات لايران في كأس رئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو

المصدر : العالم