الطب الشرعي بالبحر الأحمر ينتهي من تشريح جثة «مهندس مرسى علم»
الطب الشرعي بالبحر الأحمر ينتهي من تشريح جثة «مهندس مرسى علم»

الطب الشرعي بالبحر الأحمر ينتهي من تشريح جثة «مهندس مرسى علم» موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الطب الشرعي بالبحر الأحمر ينتهي من تشريح جثة «مهندس مرسى علم» - صحيفة أخباري - الطب الشرعي بالبحر الأحمر ينتهي من تشريح جثة «مهندس مرسى علم» .

صحيفة أخباري الالكترونية - أكدت مصادر طبية بمستشفى مرسى علم جنوب البحر الأحمر أن الطبيب الشرعي الدكتور وليد ناجي انتهى من تشريح جثة مهندس مصري قتله سائح إيطالي بمرسى علم، وذلك تنفيذًا لقرار المستشار أحمد فؤاد وكيل نيابة القصير ندب الطبيب الشرع لتشريح الجثة لبيان الصفة التشريحية للوفاة وتم إخطار أسرة المجني عليه لتسلم الجثة عقب انتهاء التشريح مضيفا أن المصادر أكدت أن الجثة داخل المشرحة تحت حراسة من قوات الامن.

كانت النيابة قد قررت حبس سائح إيطالي الجنسية ٤ أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات في القضية رقم ٤٥٢ إداري مرسي مرسي وأجّل قاضي المعارضات نظر تجديد الحبس للأسبوع القادم مع استمرار الحبس والتحفظ على جواز سفره وذلك على ذمة التحقيقات في واقعة تعديه بالضرب حتي الموت على مهندس بأحد فنادق مرسي علم.

الطب الشرعي بالبحر الأحمر ينتهي من تشريح جثة «مهندس مرسى علم» يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الطب الشرعي بالبحر الأحمر ينتهي من تشريح جثة «مهندس مرسى علم»" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الطب الشرعي بالبحر الأحمر ينتهي من تشريح جثة «مهندس مرسى علم»"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الطب الشرعي بالبحر الأحمر ينتهي من تشريح جثة «مهندس مرسى علم»

المصدر : المصرى اليوم