التربية تعلن المباشرة بتوزيع رواتب موظفيها في نينوى لشهر...
التربية تعلن المباشرة بتوزيع رواتب موظفيها في نينوى لشهر...

التربية تعلن المباشرة بتوزيع رواتب موظفيها في نينوى لشهر... موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, التربية تعلن المباشرة بتوزيع رواتب موظفيها في نينوى لشهر... - صحيفة أخباري - التربية تعلن المباشرة بتوزيع رواتب موظفيها في نينوى لشهر... .

صحيفة أخباري الالكترونية - صحيفة اخباري / بغداد
اظهرت وزارة التربية، الجمعة، المباشرة بتوزيع رواتب موظفيها في محافظة نينوى لشهر تموز الماضي، مبينة أن التوزيع شمل أكثر من 23 ألف موظف.

واضاف إعلام الوزارة في ظهور تلقت صحيفة اخباري نسخة منه، إن "المديرية العامة لتربية محافظة نينوى باشرت بتوزيع رواتب منتسبيها لشهر تموز"، موضحا أن "التوزيع شمل الوجبات (1 الى 17) ولأكثر من (23300) منتسب".

وأكمل البيان أن "التوزيع شمل الكوادر التربوية داخل أقضية الموصل وتلكيف والحمدانية وتلعفر، ومحو الأمية"، مشيرا الى أن "استكمال توزيع الرواتب لما تبقى لباقي الأقضية سيتم بجدول يحدد لاحقا".


التربية تعلن المباشرة بتوزيع رواتب موظفيها في نينوى لشهر... يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "التربية تعلن المباشرة بتوزيع رواتب موظفيها في نينوى لشهر..." من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "التربية تعلن المباشرة بتوزيع رواتب موظفيها في نينوى لشهر..."، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - التربية تعلن المباشرة بتوزيع رواتب موظفيها في نينوى لشهر...

المصدر : السومرية نيوز