الرياض تعلن نتائج التحقيقات بشأن موت حاجة عراقية في المدينة المنورة
الرياض تعلن نتائج التحقيقات بشأن موت حاجة عراقية في المدينة المنورة

الرياض تعلن نتائج التحقيقات بشأن موت حاجة عراقية في المدينة المنورة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الرياض تعلن نتائج التحقيقات بشأن موت حاجة عراقية في المدينة المنورة - صحيفة أخباري - الرياض تعلن نتائج التحقيقات بشأن موت حاجة عراقية في المدينة المنورة .


صحيفة أخباري الالكترونية - أعلن وكيل وزارة الحج والعمرة الـسعـودية لشؤون الزيارة بالمدينة المنورة محمد البيجاوي، الأحد، أن التحقيقات بشأن موت حاجة عراقية اثر سقوطا من شرفة الفندق بالمدينة المنورة أظهرت أن الحادث كان عرضياً، نافيةً الأنباء التي تحدثت عن انتحارها.

يتبع...


الرياض تعلن نتائج التحقيقات بشأن موت حاجة عراقية في المدينة المنورة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الرياض تعلن نتائج التحقيقات بشأن موت حاجة عراقية في المدينة المنورة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الرياض تعلن نتائج التحقيقات بشأن موت حاجة عراقية في المدينة المنورة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الرياض تعلن نتائج التحقيقات بشأن موت حاجة عراقية في المدينة المنورة

المصدر : السومرية نيوز