"خاشقجي" يعود إلى كتابة المقالات والتغريد في "تـويـتـر"
"خاشقجي" يعود إلى كتابة المقالات والتغريد في "تـويـتـر"

"خاشقجي" يعود إلى كتابة المقالات والتغريد في "تـويـتـر" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, "خاشقجي" يعود إلى كتابة المقالات والتغريد في "تـويـتـر" - صحيفة أخباري - "خاشقجي" يعود إلى كتابة المقالات والتغريد في "تـويـتـر" .

صحيفة أخباري الالكترونية - أعلن الكاتب الصحفي المعروف، جمال خاشقجي؛ عودته إلى نشاطه في كتابة المقالات، ونشر التغريدات في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد غياب طويل.

واضاف "خاشقجي"؛ وفي تغريدة له نشرها فجر اليوم الأحد: "أعود للكتابة والتغريد، الشكر لمعالي وزير الإعلام لمساعيه الطيبة والشكر والولاء متصلان لسمو ولي العهد؛ لا كُسر في عهده قلمٌ حر ولا سكت مغرِّد".

وكانت آخر تغريدة نشرها جمال خاشقجي؛ عبر "تويتر" في الثامن عشر من نوفمبر من العام الماضي، وهو التوقيت الذي تحبط فيه نهائياً عن كتابة المقالات والظهور في الصحف.

"خاشقجي" يعود إلى كتابة المقالات والتغريد في "تـويـتـر" يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر ""خاشقجي" يعود إلى كتابة المقالات والتغريد في "تـويـتـر"" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا ""خاشقجي" يعود إلى كتابة المقالات والتغريد في "تـويـتـر""، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - "خاشقجي" يعود إلى كتابة المقالات والتغريد في "تـويـتـر"

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية