"الأرصاد": أمطار رعدية تسبقها رياح وغبار بهذه المناطق
"الأرصاد": أمطار رعدية تسبقها رياح وغبار بهذه المناطق

"الأرصاد": أمطار رعدية تسبقها رياح وغبار بهذه المناطق موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, "الأرصاد": أمطار رعدية تسبقها رياح وغبار بهذه المناطق - صحيفة أخباري - "الأرصاد": أمطار رعدية تسبقها رياح وغبار بهذه المناطق .

صحيفة أخباري الالكترونية - توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم -بمشيئة الله تعالى- أنه لا تزال الفرصة مهيئة لهطول أمطار رعدية تسبق برياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على منطقة جازان تشمل السواحل منها ومرتفعات عسير، ونجران، والباحة.

وأضافت: سماء غائمة إلى غائمة جزئيا قد تتخللها سحب رعدية ممطرة على مرتفعات مناطق: مكة المكرمة، والمدينة المنورة، وتبوك، كما يستمر تأثر السواحل الغربية والشرقية للمملكة بالارتفاع في معدل الرطوبة النسبية.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15- 40 كم/ ساعة على الجزء الشمالي، وغربية إلى جنوبية غربية بسرعة 10- 35 كم/ ساعة على الجزء الأوسط والجنوبي، وازدياد الموج من متر إلى متر ونصف يصل إلى مترين على الجزء الشمالي، وحالة البحر متوسط الموج، بينما تكون على الخليج العربي شمالية إلى شمالية شرقية بسرعة 10- 35 كم/ ساعة، وازدياد الموج من نصف المتر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

"الأرصاد": أمطار رعدية تسبقها رياح وغبار بهذه المناطق يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر ""الأرصاد": أمطار رعدية تسبقها رياح وغبار بهذه المناطق" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا ""الأرصاد": أمطار رعدية تسبقها رياح وغبار بهذه المناطق"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - "الأرصاد": أمطار رعدية تسبقها رياح وغبار بهذه المناطق

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية