فيديو.. شاعر قطري لسلطات بلاده: "وش جنينا من تصرف الحماقة"؟
فيديو.. شاعر قطري لسلطات بلاده: "وش جنينا من تصرف الحماقة"؟

فيديو.. شاعر قطري لسلطات بلاده: "وش جنينا من تصرف الحماقة"؟ موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, فيديو.. شاعر قطري لسلطات بلاده: "وش جنينا من تصرف الحماقة"؟ - صحيفة أخباري - فيديو.. شاعر قطري لسلطات بلاده: "وش جنينا من تصرف الحماقة"؟ .

صحيفة أخباري الالكترونية - عبر شاعر قطري عن حزنه من قطع العلاقات بين الرباعي العربي الداعم لمكافحة الإرهاب وبين قطر، وأدان في الوقت ذاته تعنت السلطات القطرية ورفضها قبول المطالب المقدمة لها لحل الأزمة.

ونشر المستشار في الديوان الملكي، الوزير سعود القحطاني، السبت (12 أغسطس 2017) قصيدة لشاعر قطري معلقًا عليها بالقول، "شاعر قطري أصيل، من خدع سلمان لا يامن طراقه، هؤلاء هم أهل قطر الكرام. فك الله كربتهم وأزال عنهم غمة تنظيم الحمدين".

ويتحسر الشاعر في مطلع قصيدته على الأيام الماضية؛ حيث يقول، "عقب ماكنا نسافر بالبطاقة ونتردد رايحين وراجعين، ناصل الذود ومداهيل الرفاقة كل خمس ليال نطلع ليلتيني".

ويدين الشاعر تصرف السلطات القطرية وإساءتها لجيرانها، متسائلًا: ما الفائدة التي جناها الشعب القطري من تصرف السلطات خلال كل هذه الأعوام بقوله "وش جنينا من تصرف الحماقة والعلوم الخايبة من ذا السنيني، جعلها امحق جيرة وأمحق صداقة الغدر ماهوب طبع المومنيني".

والمح الشاعر إلى صبر المملكة لعشرين عام على تصرفات النظام القطرية، منوهاً بأن الصبر له حدود بقوله "صبر عشرين سنة مر مذاقة والعرب ما هم بدايم صابريني، من خدع سلمان لا يامن طراقه راعي النخوة وإمام المسلميني".

 

 

 

فيديو.. شاعر قطري لسلطات بلاده: "وش جنينا من تصرف الحماقة"؟ يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "فيديو.. شاعر قطري لسلطات بلاده: "وش جنينا من تصرف الحماقة"؟" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "فيديو.. شاعر قطري لسلطات بلاده: "وش جنينا من تصرف الحماقة"؟"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - فيديو.. شاعر قطري لسلطات بلاده: "وش جنينا من تصرف الحماقة"؟

المصدر : عاجل