انقسام تنبؤات القراء حول نجاح الداخلية فى تطهير الجبال من الجماعات المتشددة
انقسام تنبؤات القراء حول نجاح الداخلية فى تطهير الجبال من الجماعات المتشددة

انقسام تنبؤات القراء حول نجاح الداخلية فى تطهير الجبال من الجماعات المتشددة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, انقسام تنبؤات القراء حول نجاح الداخلية فى تطهير الجبال من الجماعات المتشددة - صحيفة أخباري - انقسام تنبؤات القراء حول نجاح الداخلية فى تطهير الجبال من الجماعات المتشددة .

صحيفة أخباري الالكترونية - فى استطلاع للرأى طرحه "اخباري نيوز" على قرائه الأعزاء تحت عنوان هل تتوقع نجاح حملة الداخلية فى تكرير المناطق الجبلية من العناصر الإرهابية، انقسمت توقعات القراء حول نجاح حملة الداخلية فى تكرير المناطق الجبلية من العناصر الإرهابية.

 

وتوقع 48% من القراء نجاح حملة الداخلية فى تكرير المناطق الجبلية من العناصر الإرهابية، بينما استبعد 48% من القراء نجاح حملة الداخلية فى تكرير المناطق الجبلية من العناصر الإرهابية، فى الوقت الذى أعرب فيه 4% من القراء عن عدم معرفتهم بموضوع الاستطلاع.

 


 

 

انقسام تنبؤات القراء حول نجاح الداخلية فى تطهير الجبال من الجماعات المتشددة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "انقسام تنبؤات القراء حول نجاح الداخلية فى تطهير الجبال من الجماعات المتشددة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "انقسام تنبؤات القراء حول نجاح الداخلية فى تطهير الجبال من الجماعات المتشددة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - انقسام تنبؤات القراء حول نجاح الداخلية فى تطهير الجبال من الجماعات المتشددة

المصدر : اليوم السابع