راشد عن مصرع مهندس مصري على يد سائح إيطالي: «لن ترك حقه»
راشد عن مصرع مهندس مصري على يد سائح إيطالي: «لن ترك حقه»

راشد عن مصرع مهندس مصري على يد سائح إيطالي: «لن ترك حقه» موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, راشد عن مصرع مهندس مصري على يد سائح إيطالي: «لن ترك حقه» - صحيفة أخباري - راشد عن مصرع مهندس مصري على يد سائح إيطالي: «لن ترك حقه» .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر يحيى راشد وزير السياحة، إنه لن يتخلي حق طارق الحناوي مهندس إشراف بأحد الفنادق تحت الإنشاء بمرسى علم بعدما لقي مصرعه إثر تعدي سائح إيطالى عليه بالضرب مما أدى الى وفاته.. موضحًا أن المهندس قتل خلال تأدية عمله حفاظا على أرواح المواطنين.

اكمل الوزير، في بيان صحفي، أنه يتم الآن التحفظ على المتهم والتحقيق معه في الحادث.. مؤكدًا أن الجهات المعنية ستتخذ كافة الإجراءات القانونية لمعاقبة المعتدي.

وكان سائح إيطالي تعدى، البارحة الأول، بالضرب على مهندس إشرافي بأحد الفنادق تحت الإنشاء بمرسى علم بالغردقة، مما أدى إلى وفاته.

و انبأت سامية سامي رئيس الادارة المركزية للمكاتب الداخلية بوزارة السياحة، إنه ورد إليها مساء البارحة الأول تقريرا من مكتب الغردقة يشير إلى قيام أحد السائحين بالتعدي بالضرب على أحد الأشخاص، بعد مشادة كلامية نشبت بينهما، حيث كان السائح وبرفقته طفلتيه (٦سنوات و١٥سنة) يقف على مارينا الفندق تحت الإنشاء فحاول المجني عليه إبلاغه بأن تواجده في هذه المنطقة ممنوعا، فحدثت مشادة أخذ على إثرها السائح بالتعدي بالضرب على المهندس، وبمواجهة السائح، و يدعى إيڤان پاسكال مورو، أقر بقيامه بالتعدي على المهندس مما أدى إلى وفاته، وقامت قوات الامن بالقبض عليه.

علي الجانب الاخر، اخبر اللواء مصطفى أنسي مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، إنه بعد القبض على السائح تم تسليمه لضباط مباحث قسم شرطة مرسى علم، مضيفًا أنه محتجز الآن أربعة أيام على ذمة التحقيق، وأنه سيتم عرضه على النيابة صباح الغد، مشيرُا إلى أن التحقيقات مازالت جارية، وأن الطب الشرعي سيقوم بتشريح الجثة غدا لتحديد أسباب الوفاة.

من ناحية أخرى أشار عماد فتحي المستشار السياحي المصري في إيطاليا، أنه بناء على تعليمات وزير السياحة يحيى راشد توجه إلى مرسى علم وتواصل مع القنصل الإيطالي بالغردقة ألبرتو براتيني للوقوف على آخر المستجدات في الحادث، كما ذهب إلى الفندق للإطمئنان على الطفلتين، وتم تعيين جليسة أطفال علي الرغم من من الفندق لمرافقتهما.

وأكمل المستشار السياحي أنه جاري التنسيق مع السفارة الإيطالية بالقاهرة والقنصلية الإيطالية بالغردقة، وأنه سيظل متواجد بمرسى علم لحين الانتهاء من إجراءات سفر الطفلتين إلى إيطاليا في أقرب فرصة، وذلك حرصا على الحفاظ على السائحين الأجانب.

راشد عن مصرع مهندس مصري على يد سائح إيطالي: «لن ترك حقه» يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "راشد عن مصرع مهندس مصري على يد سائح إيطالي: «لن ترك حقه»" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "راشد عن مصرع مهندس مصري على يد سائح إيطالي: «لن ترك حقه»"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - راشد عن مصرع مهندس مصري على يد سائح إيطالي: «لن ترك حقه»

المصدر : بوابة الشروق