استقالة 70 ألف معلم في سوريا... ما السبب؟
استقالة 70 ألف معلم في سوريا... ما السبب؟

استقالة 70 ألف معلم في سوريا... ما السبب؟ موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, استقالة 70 ألف معلم في سوريا... ما السبب؟ - صحيفة أخباري - استقالة 70 ألف معلم في سوريا... ما السبب؟ .

صحيفة أخباري الالكترونية - ونقلت الصحيفة عن الحريري قوله إن "عدداً كبيراً من المعلمين استقالوا نتيجة الظروف التي مروا بها سواء بتهجيرهم من محافظاتهم ما دفع العديد منهم للهجرة خارج البلاد أو الظروف المعيشية الصعبة".

مشيراً إلى أن "وزارة التربية هي المسؤولة عن قبول ورفض الاستقالة بينما النقابة هي منظمة شعبية للدفاع عن حقوق المعلمين".

ورأى الحريري أن عودة الأمان للكثير من المناطق سيؤثر إيجاباً على العملية التعليمية وهذا ما يؤدي إلى عودة الكثير من المدارس للخدمة.

وفي ما يتعلق باتحاد المعلمين العرب، أكد الحريري أن الحياة بدأت تعود إليه بعد سنوات من الضياع والترهل، مضيفًا: إن لسوريا فضل كبير بهذا الاتجاه باعتراف المنظمات النقابية العربية.

المصدر : الجديد

120
 

استقالة 70 ألف معلم في سوريا... ما السبب؟ يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "استقالة 70 ألف معلم في سوريا... ما السبب؟" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "استقالة 70 ألف معلم في سوريا... ما السبب؟"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - استقالة 70 ألف معلم في سوريا... ما السبب؟

المصدر : العالم