الخوذ البيضاء أصبحت حمراء .. من قتل عناصرها في سرمين بإدلب؟!
الخوذ البيضاء أصبحت حمراء .. من قتل عناصرها في سرمين بإدلب؟!

الخوذ البيضاء أصبحت حمراء .. من قتل عناصرها في سرمين بإدلب؟! موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الخوذ البيضاء أصبحت حمراء .. من قتل عناصرها في سرمين بإدلب؟! - صحيفة أخباري - الخوذ البيضاء أصبحت حمراء .. من قتل عناصرها في سرمين بإدلب؟! .

صحيفة أخباري الالكترونية - والقتلى هم “زياد حسن قدحنون، باسل مصطفى قصاص، محمد شبيب (ابوزيد)، عبدالرزاق حسن حاج خليل، محمد ديب الهر (أبوكفاح)،محمد كرومة (حمص)، وتم سرقة بعض الأجهزة والخوذ ومركبتين من نوع “فان” بعد اغتيالهم بطلقة على الرأس.

ورجّحت مواقع وصفحات تنسيقيات المعارضة بأن من إرتكب عملية الإغتيال هم من هيئة تحرير الشام “جبهة النصرة”.

وقالت التنسيقيّات بأن احد القائمين بعملية الإغتيال هو “علي النوح قرعوش” قيادي في الهئية، وبأن الاسباب هي شخصية وقد هدّد المجموعة سابقاً، وخلال البحث الأولي للموضوع فأن ريف ادلب وسرمين بالتحديد تقع تحت سيطرة جبهة النصرة والمصنّفة لدى مجلس الأمن بالإرهابية ، إضافة الى أن اصحاب الخوذ البيضاء تعمل بشكل واسع مع القاعدة وهذا ما اثبت عبر الابحاث التي قمت بها مع الصحفية البريطانية “فانيسا بالي” في حلب.

والمعلومات التي تحدثت نقلا عن مصادر محلّية بأن هذه المجموعة التي قتلت هي من ضمن المجموعة التي قامت بالتمثيل السابق حول مسرحية “الكيماوي ” في سراقب، والتي حذّر منها مركز المصالحة الروسي في 6 أيار/مايو 2017، والتي ذكر فيها نقلا عن مصادر أهلية بإجراء خبراء “مجموعة تصوير” خلال الأسابيع الماضية تصوير سينمائي يزعم وجود أثار لقصف وضربات جوية بما في ذلك باستخدام “مواد سامة ” وبحضور قناة الجزيرة ، وهذه المجموعة على مايبدو فشلت فشلا ذريعا بعد كشف المسرحية وتنبيه الجانب الروسي من استفزاز الارهابيين.

المعلومات ذكرت بأن عملية الإغتيال أتت من أجهزة استخبارات خارجية لتنظيف الآثار التي تدين الدول الداعمة لهذه المجموعة، علما أن أبرز الدول التي تدعم هذه المجموعة “اصحاب الخوذ البيضاء ” هي بريطانيا وامريكا ، وفي مراجعة الصور للمشافي الميدانية في سرمين تظهر شعار، سامز Sams (الجمعية الطبية السورية الأمريكية) والتي تعمل في معظم مناطق المسلحين بما فيهم في الأجزاء الشرقية لمدينة حلب ، وقد نشرنا تحقيقاً سابقاً حول هذه المنظمة وتعاملها مع مقاتلين أجانب وإرهابيين .

خالد اسكيف - شام تايمز

الخوذ البيضاء أصبحت حمراء .. من قتل عناصرها في سرمين بإدلب؟! يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الخوذ البيضاء أصبحت حمراء .. من قتل عناصرها في سرمين بإدلب؟!" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الخوذ البيضاء أصبحت حمراء .. من قتل عناصرها في سرمين بإدلب؟!"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الخوذ البيضاء أصبحت حمراء .. من قتل عناصرها في سرمين بإدلب؟!

المصدر : العالم